التخطي إلى المحتوى
محافظ كفر الشيخ يكرم فريق الصم والبكم لفوزهم بكأس إقليم الدلتا

كتبت – هند عبيدي:

كرم، محافظ كفر الشيخ – اللواء السيد نصر، اليوم الأربعاء، منتخب مدارس الصم والبكم بالمحافظة؛ لفوزهم بكأس بطولة مدارس إقليم الدلتا، والتي تنظم لمنتخبات مدارس محافظات الدلتا، وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة – صلاح عثمان.

وجاء التكريم للاعبين الحاصلين على الميداليات الذهبية وهم كل من: «علاء كبر، وسمير أسامة، ومحمد عادل، وعبدالرحمن بدر، وحازم السيد، ونبيل سعد، وعمرو عبدالرحيم»، إضافة إلى مدرب الفريق – إبراهيم عرفه، والمساعدين – أيمن السيد، وإبراهيم رمضان، وحسن الصباغ.

وقال «نصر»، في بيان له، أن طلاب وطالبات التربية والتعليم حصلوا على العديد من المراكز في جميع الأنشطة على مستوى الجمهورية، وعلى مراكز متقدمة في نتائج الثانوية العامة والدبلومات الفنية، ووجب علينا تكريمهم ودفعهم للأمام، مشيرًا إلى أنه يولي تعليم كفر الشيخ اهتمامًا كبيرًا؛ لأنهم أمل ومستقبل مصر.

وأضاف «نصر» أن أعضاء الفريق شرفوا المحافظة؛ لتميزهم ولتغلبهم على إعاقتهم بالتفوق في عدد من الأنشطة سواء الرياضية أو الثقافية، بالإضافة لتفوقهم العلمي.

وذكر «نصر» في بيانه أن تعليم كفر الشيخ سيظل في الصدارة كعادته؛ لحصوله على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في كل الأنشطة، بالإضافة لحصول طلابه على 4 مراكز على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة و11 مركزًا على مستوى الجمهورية في التعليم الفنى.

وأكد «نصر» على أن مصاريف البطولة تتحملها المحافظة وصرف مكافأة مالية وشنطة رياضية لتميزهم، بالإضافة إلى صرف مكافأة للقائمين على النشاط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *