التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة السعودي يطيح بالمدير الفني للمنتخب

كتب – جلال الدين محمد:

أعلن، الإتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن إنهاء التعاقد مع المدير الفني للمنتخب – الأرچنتيني «إدجاردو باوزا»، وذلك بعد خوضه لخمس وديات مع «الأخضر» المتأهل لكأس العالم 2018 في روسيا.

وقال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم – عادل بن محمد عزت، أن قرار الإقالة جاء بعد دراسة فنية مستفيضة وشاملة لعمل «باوزا»، خلال المعسكرين اللذين أقامهما، والمباريات الودية التي خاضها «الأخضر» تحت قيادته.

ووصف «بن محمد» القرار بأنه يأتي في صالح المنتخب، ومن منطلق الآمال المعقودة عليه في مشاركته المقبلة في مونديال روسيا، متمنياً التوفيق للمدير الفني المقال في المرحلة المقبلة.

وذكر الاتحاد السعودي في بيان له، أنه يعمل حالياً على التعاقد مع مدرب بديل، يكون وفقاً للبيان في مستوى التطلعات، وبما يواكب المرحلة المقبلة التي يقبل عليها المنتخب.

ويذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، كان قد أقال الهولندي «ڤان مارڤيك» من منصب المدير الفني للمنتخب، بعد قيادته للسعودية للتأهل لكأس العالم، الذي تغيب عنه الكرة السعودية منذ مونديال 2006 في «ألمانيا»، ليتم استقدام «باوزا» بدلاً منه، قبل أن تتم إقالته هو الآخر بعد خوضه لخمس مباريات ودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *