التخطي إلى المحتوى
فرج عامر: «السيسي» وضع قاعدة «بالانضباط تُبنى الأوطان»
النائب فرج عامر

كتبت ـ ناهد سليم:

قال رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ـ النائب محمد فرج عامر: إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قام خلال افتتاحه لمشروع الاستزراع السمكي بقرية «غليون» في كفر الشيخ، بوضع قاعدة جديدة «بالانضباط تبنى الأوطان»؛ ليسير عليها الجميع سواء مسئولين أو مواطنين.

وأوضح «عامر» في بيانٍ له، اليوم الإثنين، أن مفاد هذه القاعدة أننا يجب أن نتخلى عن العواطف وجبر الخواطر قليلا والالتزام بالقانون والانضباط لكي نستطيع أن نبنى الوطن.

وأردف «عامر»، أن الرئيس السيسي يريد من المصريين أن يلتزموا بالقانون مثل الدول المتقدمة، فكلما زاد التزام الفرد واحترامه للقانون سيكون هناك التزام كافة المجالات من حيث العمل، وتنفيذ الخطط الموضوعة في المواعيد المحددة لإنجازها.

وأضاف «عامر»، أنه يجب على المصريين كافة والمسئولين خاصة، في جميع القطاعات أن يستمعوا لكلمة «السيسي»، فمن خلال تطبيقها يمكن تطبيق دولة القانون ومن ثم ستقل المخالفات تدريجيا حتى نستطيع القضاء على 90% منها على الأقل.

وأكد «عامر»، أنه يمكن من خلال الالتزام بالقانون والانضباط سواء في العمل أو الشارع أن نعيد القيم الأخلاقية لتسود بيننا من جديد، في وقت أختفت فيه الأخلاق وانتشرت القبح والفوضى.

والجدير بالذكر، أن «السيسي» رد على مناشدة أحد المواطنين حول ملف غرامات الفلاحين والمزارعين، قائلًا: «الفلاحين والمزارعين أهلي وناسي، بس لازم تعرفوا أن الأوطان لا تبنى بالخواطر بل بالالتزام والانضباط».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *