التخطي إلى المحتوى
مديرية أمن كفر الشيخ ترفع الطوارئ إستعدادًا لزيارة «السيسي»

كتبت ـ هند عبيدي:

أنهت، محافظة كفر الشيخ، إستعداداتها لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لزيارتها غدًا السبت؛ لإفتتاح مشروعات قومية، على رأسها «الإستزراع السمكي» في بركة غليون بمطوبس.

وقال مدير أمن كفر الشيخ ـ اللواء أحمد صالح، في بيان له: «إنه وضع خطة لتأمين زيارة الرئيس، تشمل: (تعزيز الوجود الأمني ويقظة القوات على الطرق وبمحيط المشروعات القومية، وتسيير دوريات متحركة على الطريق الدولي الساحلي وداخل المدينة، وتشكيل غرفة عمليات للتدخل السريع، بالتنسيق مع القوات المسلحة».

وأضاف «صالح»،أن ّالقوات أجرت مسحا شاملاً وتمشيطًا للمناطق المحيطة بالمشروعات التي سيتم إفتتاحها، إضافة إلى انتشار القوات الخاصة، بالتنسيق مع القوات المسلحة، عن طريق ضباط المفرقعات وأجهزة الكشف عن المواد المتفجرة والكلاب البوليسية، وتدعيم الأكمنة بأسلحة ومعدات حديثة ومراقبتها بكاميرات مراقبة دقيقة.

وأوضح مدير الأمن، أنه تم تقسيم الطريق الدولي والمحافظة لقطاعات؛ لسهولة الإشراف عليها من قبل مجموعة من ضباط البحث الجنائي، والقوات الخاصة من الشرطة، وتكثيف الحملات الأمنية بشوارع كفر الشيخ، وتكثيف وجود الأمن على الأكمنة، وفحص القادمين للمحافظة لإحكام السيطرة، والدفع بسيارات شرطة مزودة بأحدث الوسائل والمعدات التكنولولجية ووسائل الاتصال والربط، ومدعمة بكاميرات متطورة لرصد الحالة الأمنية وتحديد أرقام السيارات بناء على تعليمات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية.

ويُذكر أن، الرئيس عبدالفتاح السيسي يفتتح غدًا مشروعات قومية في كفرالشيخ منها: «مشروع الإستزراع السمكي في بركة غليون بالمستشفى الجامعي، الذي تم تجهيزه بأحدث المعدات، و4 كليات جديدة بجامعة كفر الشيخ، والمستشفى المركزي بسيدي غازي والبرلس، وكورنيش البرلسي، ومحطتي الكشلة بدسوق، وعزيز بقلين، إضافة إلى تسليم 2500 وحدة سكنية».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *