“الحرية والعدالة بالإسكندرية” تعقد ورشة العمل الأولى لتنمية المحافظة بحضور 170 من الخبراء والمتخصصين وأساتذة الجامعات

“الحرية والعدالة بالإسكندرية” تعقد ورشة العمل الأولى لتنمية المحافظة بحضور 170 من الخبراء والمتخصصين وأساتذة الجامعات
حزب الحرية والعدالة

 

 

 

 

كتبت ـ أمانى عيسى :

عقدت أمانة التنمية بحزب الحرية والعدالة بمحافظة الإسكندرية ورشة العمل الأولى بعنوان “مصر المستقبل” لتنمية مدينة الإسكندرية مساء أمس  بحضور 170 من الخبراء وأساتذة الجامعات ورجال الأعمال والمتخصصون في المجالات المختلفة.

من جانبه أكد د. وليد عبد الغفار –أمين لجنة التنمية– أن المؤتمر تناول 9 ملفات رئيسية وهي الصحة والتعليم والتنمية العمرانية والإسكان والرياضة والشباب والاقتصاد والزراعة والفنون والثقافة والتراث إضافة إلى ملف الصناعة والطاقة.

وأضاف “اللجنة تهدف إلى وضع تصورات لتنمية المجالات المختلفة في الإسكندرية والمساعدة في إعادة مصر إلى مكانتها الطبيعية بين دول العالم بالتقدم في مجالات الصناعة والزراعة وتطوير التعليم والبحث العلمي”.

من جانبه أكد حسين إبراهيم – أمين حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية – أن الإسكندرية بها طاقات علمية تستطيع وضع خارطة طريق للنهوض بكافة المجالات ودفع مصر للصدارة في العديد من المجالات إلا أن النظام البائد حال دون الاستفادة من الطاقات العلمية في مصر وأصبح عنصر طارد لها.

وقال”حزب الحرية والعدالة يعمل حاليا على وضع حلول وتصورات عملية للخروج من المشكلات والأزمات الراهنة التي تمر بها البلاد، فضلًا عن التخطيط لمستقبل مصر لعقود قادمة”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *