التخطي إلى المحتوى
«قانون المرور والحماية المدنية» ندوة بجامعة كفرالشيخ

كتبت ـ هند عبيدى:

نظمت، كلية الآداب بجامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، ندوة عن التوعية الأمنية بعنوان «قانون المرور الجديد والحماية المدنية»، وذلك تحت رعاية رئيس جامعة كفرالشيخ ـ الدكتور ماجد القمري؛ لمناقشة كل ما يتعلق بالثقافة الأمنية والمرورية وتوضيح بعض السلوكيات المرورية الخاطئة، وكيفية علاجها، وبعض الإرشادات الصحيحة التي يجب إتباعها على الطريق، وعن إدارة الحماية المدنية وفروعها المختلفة، وأرقام الطوارئ للمواطنين التي تعمل على مدار الساعة بلا توان من أجل سلامة وأمن الشعب المصري العظيم.

وقال رئيس الجامعة، في بيانٍ له: إن الهدف من هذه الندوات هو ربط الجامعة بالمجتمع المدني، والمساهمة في التوعية اللازمة لطلاب الجامعة وجميع الفئات التي تستهدفها الجامعة بالتنوير والتثقيف؛ من أجل مجتمع واع بما له وما عليه.

وحاضر في الندوة، مدير إدارة مرور كفرالشيخ ـ العميد محمد الدفراوى، ومدير إدارة الحماية المدنية بكفرالشيخ ـ العميد رضا عبد الحميد، بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ـ الدكتور على أبو شوشة، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ـ الدكتور عبد الرازق دسوقي، وعدد من ممثلي الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية.

واختتمت الندوة بالإجابة على أسئلة الحضور والنقاش المفتوح بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب والضيوف، حول كل ما يتعلق بالسلامة المرورية والحماية المدنية والأمن العام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *