التخطي إلى المحتوى
«أبو العلا»: تحية إلى منتدى شرم الشيخ

كتبت ـ مريم محمود:

أكد عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار ـ أيمن أبو العلا، في بيان له أمس الأربعاء، أن «منتدى الشباب» بشرم الشيخ يمثل نقلة نوعية لإدارة منظومة الشباب داخل مصر، خاصة بعد الإقبال الكبير من مختلف دول العالم على الحضور المكثف، والتفاعل مع فعاليات وجلسات المؤتمر المختلفة.

وقال «أبو العلا»: «لقد شاهدنا ممثلين عن الشباب في جلسة عن مجلس الأمن بشرم الشيخ، وكل شاب تحدث عن الأوضاع الراهنة ورؤيته، ولاحظنا أن الأداء كان مبهرا وكأننا بالفعل في جلسة بمجلس الأمن، فالكل ينصت بإهتمام، والكل يتحدث على أعلى مستوى من الفكر والتدقيق، إن ما شاهدناه على مدار اليومين الماضيين من جلسات لحدث لطالما حلمنا أن نشاهده في بلدنا الحبيب مصر يوما من الأيام».

ووجه «أبو العلا»، الشكر والتحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وكل القائمين على تنظيم هذا المنتدى ليخرج بهذا الشكل الرائع، مؤكدا أن مصر تثبت الآن أنها قادرة على المضي قدما نحو حال آخر تماما، وإلى وجهة تنموية وثقافية واقتصادية تختلف كثيرا عن العقود الأخيرة.

واختتم «أبو العلا» تصريحاته قائلا: «لقد جاء اليوم الذي ينتظره شباب مصر، الآن أصبحوا في مقدمة المسئولية، الآن تحيا مصر بشبابها».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *