التخطي إلى المحتوى
طبيب الفنانة «شادية»: خبر وفاتها إشاعة وحالتها مستقرة

كتبت ـ رويدا عامر:

نُقلت، الفنانة شادية لمستشفى الجلاء العسكرية، اليوم الأحد، وأكد الطبيب المسئول عن علاجها إستقرار الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، بعد تداول إشاعة وفاتها، ولم يتم تحديد موعد حتى الآن لخروجها من المستشفى إلا بعد إجرائها أشعة رنين مغناطيسيي، والإطمئنان على صحتها بشكل كامل.

وتصدر هاشتاج، الفنانة الكبيرة شادية «ترند» على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وذلك أمس السبت، عقب إعلان إصابتها بجلطة في المخ، حيث كانت تتواجد في مستشفى العاصمة لتلقي العلاج هناك، وغرد الآلاف بـ«تويتات» تدعو للفنانة القديرة شادية بالشفاء ودوام الصحة والعافية.

وكانت قد تدهورت الحالة الصحية لـ«شادية»، بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية، وأنتشرت الأنباء بقوة داخل المستشفى حول وفاتها، حيث يدخل غرفتها عدد كبير من الأطباء والممرضات لمتابعتها بإستمرار، وسط حالة من الإرتباك الشديد من العاملين بالمستشفى.

وجاء ذلك، بعدما تعرضت «شادية» لجلطة في المخ، الجمعة، وتم نقلها مباشرة إلى مستشفى العاصمة وأحُتجزت في غرفة العناية المركزة ولكن حالتها الصحية كانت في تدهور ومنع الأطبار الزيارات عنها، ورافقها في المستشفى كلاً من: «سحر زوجة أبن شقيقها خالد شاكر، ومعها ياسمين الخيام».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *