التخطي إلى المحتوى
«مدبولي» يقود «الزمالك» لتجاوز «بتروجت» في الدوري

كتب – جلال الدين محمد:

فاز، نادي الزمالك على ضيفه بتروچت بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، على استاد القاهرة ضمن مباريات الأسبوع الثامن للدوري الممتاز.

وشهدت الدقيقة 29 حصول عبد الله جمعة لاعب الزمالك على ركلة جزاء، تقدم لتسديدها محمد اشرف «روقا» إلا أن عمرو حسام حارس الفريق البترولي تصدى للكرة، لتجد متابعة من محمود علاء الذي أودع الكرة في الشباك مسجلاً الهدف الاول للزمالك.

وعزز «الأبيض» تقدمه في الدقيقة 39 عن طريق أحمد مدبولي، الذي سدد الكرة بيمينه في الزاوية اليسري لعمرو حسام حارس «بتروچت»، ليكتفي الأخير بمشاهدة الكرة وهي تدخل مرماه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثنائية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني، أشرك المدير الفني للزمالك – «نيبوشا»، النيچيري معروف يوسف بدلاً من المصاب محمد اشرف «روقا»، قبل أن يجري المدير الفني لبتروجت – محمد يوسف، تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 54 بدخول «شيمس بيكلي» ومحمد سالم بدلاً من أحمد فوزي ومحمد رجب.

وفي الدقيقة 66 اختتم أحمد مدبولي ثلاثية الزمالك بتسجيله الهدف الثاني له والثالث لفريقه في مرمى الفريق البترولي، وعقب الهدف أجرى بتروجت تبديله الثالث والاخير بدخول أحمد مجدي بدلاً من عمرو حسن في الدقيقة 70.

وأجرى «الزمالك» تبديله الثاني في الدقيقة 72 بدخول باسم مرسي بدلاً من «كاسونجو كابونجو»، قبل أن يختتم تبديلاته في الدقيقة 86 بدخول أيمن حفني بدلاً من طارق حامد.

وبذلك الفوز يرفع «الأبيض» رصيده للنقطة 15 في المركز الثاني، متخلفا بنقطة واحدة عن متصدر ترتيب الدوري نادي الإسماعيلي، الذي يملك 16 نقطة، في حين تجمد رصيد الفريق البترولي «بتروجت» عند النقطة 10.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *