التخطي إلى المحتوى
غدًا… إفتتاح ملتقى توظيف بأسوان لتوفير فرصة عمل تصل لـ9000 جنيه‎

كتبت ـ ايمان مصطفى:

يفتتح، وزير القوى العاملة ـ محمد سعفان، يرافقه محافظ أسوان ـ اللواء مجدي حجازي، غدًا السبت، ملتقى توظيف للشباب، تحت شعار «مبادرة وظيفتي أسوان 2017 تأهيل، تدريب، توظيف»، حيث يوفر أكثر من 5000 فرصة عمل للذكور والإناث، بمصانع وشركات بمنطقة العاشر من رمضان والمحافظة، بمرتبات تتراوح ما بين 1300 إلى 9000 جنيه.

وقال «سعفان»: «إن ملف التوظيف من أهم الملفات التي تهتم بها الوزارة، والذي يحتاج إلى تكاتف وتعاون جميع الجهات للتصدي لأزمة البطالة التي تؤرق المجتمع»، مشيرًا إلى أنه في سبيل ذلك تهتم الوزارة بعقد ملتقيات توظيف على مستوى المحافظات بصفة دورية لما لها من تأثير إيجابي، ونتائج ملموسة في عملية التشغيل.

وأوضح «سعفان»، أن مديرية القوى العاملة بأسوان، تنظم الملتقي بالتنسيق والتعاون مع جهاز تشغيل الشباب بالمحافظة، ومركز التعليم المستمر «مؤسسة أم حبيبه»، منوهًا إلى أن الملتقى يستمر لمدة 3 أيام، ويهدف إلى توفير فرص عمل للراغبين في العمل، فضلاً عن تأهيل الشباب وإعداده وإكسابه مهارات التقدم للوظائف وإجتياز المقابلات الشخصية، علاوة على تقديم منح تدريبية مجانية لشباب المحافظة من خلال المؤسسة.

وتابع «سعفان»، قائلًا: «إن المهن المطلوبة في الملتقى تتمثل في مدير حسابات ومحاسب، ومهندس كهرباء، وميكانيكا، وباور، وكيميائي، وجودة، وتصميم وغزل ونسيج، وزراعى، وأخصائي مشتريات، وتسويق، وموارد بشرية ،وجمارك وشحن، ونظم معلومات، وخدمة عملاء، ومساعد صيدلي، وتمريض أدوار، وعناية، وعمال ومشرفين فندقة، وعمال عمليات، ومندوب توصيل، وتجهيز وجبات سريع».

كما تشمل المهن المطلوبة أيضًا، سكرتارية، وفني كهرباء تركيبات، وصيانة، ومدير تشغيل صيانة، ومحصل عملاء، وعمال مخازن، وفني تشغيل، وعامل مخازن، عامل خدمات ونظافة، عامل بوفيه، وكاشير، ومنسق ممرات، وسائق خدمة توصيل، وبائع بقالة، وجزار بلدي، وبرازيلي، وسائق فيسبا، وموظف خدمات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *