التخطي إلى المحتوى
ضبط تاجر عطور استولى على 3 مليون جنيه بالإسكندرية
أرشيفية

كتبت ـ ناهد سليم:

ألقت مباحث قسم شرطة سيدي جابر في الإسكندرية، القبض على تاجر عطور؛ لقيامه بالاستيلاء على 3 ملايين و800 ألف جنيه، من المواطنين، بزعم توظيفها في مجال تجارة العطور، مقابل نسبة ربح شهرية، وأعطاهم الفائدة المتفق عليها لفترة، ثم انقطع ولم يرد أصل المبالغ.

ووفقًا لمديرية أمن الإسكندرية، أمس السبت، تلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بلاغًا، من «ا. ا. س» 35 عامًا، مقيم دائرة قسم شرطة محرم بك، و3 آخرين، بقيام «م. ع. ا» 28 عامًا، تاجر عطور مقيم دائرة قسم أول المنتزه، بتلقيه مبالغ ماليه منهم بلغت 3 مليون و800 ألف جنيه، بزعم توظيفها في مجال تجارة العطور مقابل نسبة ربح شهرية قدرها 5 %، إلا أنه قام بإعطائهم الفائدة المتفق عليها لفترة ثم أنقطع، ولم يرد أصل المبالغ.

وكشفت التحريات أن المتهم المذكور له عنوان آخر في محافظة الجيزة، ومحكوم عليه في 5 قضايا «تبديد ـ ضرب»، منها حكم في القضية جنح قسم الهرم بأمن الجيزة «تبديد» غيابيًا بالحبس 6 أشهر، وتوصلت إلى صحة الواقعة، وقيام المتحرى عنه بتلقي الأموال من المبلغين، وغيرهم من المواطنين ـ جاري تحديدهم، متخذًا من المحل الخاص به ـ الكائن بدائرة قسم سيدي جابر ـ مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبحوزته 3 آلاف و400 جنيه، وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر محضر «جنح» اقتصادية قسم شرطة سيدي جابر، وجاري العرض على النيابة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *