التخطي إلى المحتوى
16 شهيداً و13مصاباً حصيلة حادث «الواحات» الإرهابي

كتبت ـ سارة العسكري:

أعلنت، وزارة الداخلية عن حصيلة عدد ضحايا حادث ׂ«الواحات» الإرهابي، والذي أسفر عن استشهاد 16 شخصاً «11 ضابط، 4 مجندين، 1 رقيب شرطة»، وإصابة 13 آخرين «4 ضابط، 9 مجند»، ومازال البحث جاري عن أحد ضباط مديرية أمن الجيزة، وفقاً لبيان صادر عنها، اليوم السبت.

وأضاف «البيان»،انه وفى وقت لاحق على وقوع الحاث تم تمشيط المناطق المتاخمة لموقع الأحداث بمعرفة القوات المعاونة وأسفر التعامل مع العناصر الإرهابية عن مقتل وإصابة 15 والذي تم إجلاء بعضهم من مكان الواقعة بمعرفة الهاربين منهم، ومازالت عمليات التمشيط والملاحقة مستمرة.

وأكدت «الوزارة»، التي نعت شهدائها الذين ضحوا بأرواحهم فداءاً للوطن ودفاعاً عن المواطنين، أن الحادث لن يزيدهم إلا إصراراً وعزيمة على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد لاقتلاع جذور الإرهاب وحماية الوطن.

وأهابت «الوزارة»، وسائل الإعلام تحرى الدقة في المعلومات الأمنية قبل نشرها والاعتماد على المصادر الرسمية، وفقاً للمعايير المتبعة، وإتاحة الفرصة للأجهزة المعنية في التحقق من المعلومات وتدقيقها، لاسيما في ظل ما قد تفرضه ظروف المواجهات الأمنية من تطورات الأمر الذي قد يؤدى إلى التأثير سلباً على سير عمليات المواجهة والروح المعنوية للقوات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *