التخطي إلى المحتوى
نجوم الرياضة عبر «تويتر» ينعون ضحايا حادث «الواحات»

كتب – جلال الدين محمد:

نعى، نجوم الوسط الرياضي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، شهداء الشرطة المصرية، الذين سقطوا نتيجة للحادث الإرهابي الذي وقع في منطقة «الواحات»، اليوم الجمعة، وأسفر عن استشهاد 30 من ضباط جهاز الشرطة.

وغرد لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر ومقدم برنامج «مع شوبير» – الكابتن أحمد شوبير، عبر حسابه بعبارة «البقاء لله في شهداء الشرطة المصرية، شهداء الواجب الوطني في الجنة إن شاء الله، اللهم من أراد بنصر سوءا فاشغله بنفسه واجعل تدبيره تدميره».

ومن جانبه، غرد حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد – الكابتن حمادة الروبي بعبارة «ربنا يرحمهم ويرحم شهداء الوطن من شعبها وشرطتها وجيشها»، في حين غرد لاعب نادي «الأرسنال» الانجليزي – محمد النني بعبارة «البقاء لله في شهداء الوطن، وعزائي لأسرهم متمنياً أن يحفظ الله مصر وأهلها».

وشارك مقدم برنامج «الحريف» – الإعلامي إبراهيم فايق في نعي الشهداء بعبارة «حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا يرحم أبطالنا الشهداء جنود وضباط مصر في معركتهم ضد الإرهاب في الواحات، في الجنة بإذن الله».

ووصف المعلق الرياضي بلال أحمد علام ما يحدث مع رجال الشرطة في مصر بالخيانة، داعياً الله أن ينتقم من الإرهابيين واصفاً إياهم بالخونة، في حين غرد حارس مرمى نادي الزمالك – أحمد الشناوي بعبارة «البقاء لله في شهداء الوطن في الواحات»، داعياً الله أن يحفظ مصر من كل سوء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *