التخطي إلى المحتوى
«الجالية المصرية بالسعودية» تُندد بحادث «الواحات» الإرهابي

كتبت ـ مريم محمود:

ندد، أحمد زكي ـ نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية، ومسؤل رعاية الجالية بالمدينة المنورة، أمس الجمعة، العمل الإرهابس الدنيء الذي وقع بمنطقة الواحات البحرية بالجيزة، والذي أسفر عن إستشهاد 20 من الضباط والمجندين وإصابة 10 آخرين من رجال الشرطة المصرية.

وأكد «زكي»، انه لن تثنيهم مثل هذه الأفعال الإرهابية الخسيسة عن تطهير أرض مصر من هؤلاء الإرهابيين، الذين لا يعرفون معنى للدين أو الوطن، وأن هذه العمليات الإجرامية لن تزيد الشعب وقوات الجيش والشرطة إلا عزمًا وإصرارًا، على إنتزاع جذور الإرهاب من على أرض مصر.

ونعى «الإتحاد العام للمصريين بالسعودية» شهداء الواجب من رجال الشرطة، الذين راحوا ضحية هذا الحادث الإرهابي الغاشم، فرووا بدمائهم ثرى مصر الطاهر، ولم يبخلوا بأرواحهم فداءً للوطن، داعياً المولى عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته، وأنزلهم منازل الصديقين والأبرار، والشفاء العجل للمصابين، وخالص العزاء لأسر الشهداء.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمني، صرح بأن معلومات وردت للأجهزة الأمنية، تُفيد بإختباء عدد من العناصر الإرهابية بصحراء منطقة الواحات بالجيزة، وتوجهت قوة أمنية للقبض على المتهمين، وخلال مطاردتهم وقعت إشتباكات مسلحة، مما أسفر عن إستشهاد 14 وإصابة 10 من رجال الشرطة، وفقًا لأخر إحصائية رسمية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *