أحمد زاهر : سعيد جداً بجائزة أوسكار الأسكندرية، و”آدم” من أقوي المسلسلات التي رأيتها في حياتي

 

  

كتبت : نرمين اسماعيل

 

في حوار خاص لـ “المدار” مع الفنان “أحمد زاهر” أو ” ضابط أمن الدولة هشام مدكور ” كما تعرفنا علية في مسلسل “آدم ” أعرب زاهر عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسلسل “آدم” ودار الحوار علي الشكل التالي :

 

من المتعارف علية أن هناك صداقة قوية تجمعك بالفنان تامر حسني فما رأيك في أداءه التمثيلي بشكل عام وخاصة في مسلسل آدم ؟

 

أحمد زاهر– ( بالفعل تجمعني بتامر صداقة قوية منذ حوالي 14 عاماً وهذا شرف ليً، أما بخصوص رأيي في أداءه فهو فنان شامل ودوره في “آدم ” كان من أجمل أدواره علي الاطلاق، لم يستأثر تامر بالبطولة المطلقة، ولكنه أتاح لكل المشاركين في العمل أن تكون مساحات أدوارهم تحددها الأحداث، ليقدم في النهاية عملاً ناجحاً متكاملاً، وأنا حقاً أشكره وأحيية علي هذا).

 

السؤال الآن عن رأيك الشخصي في أداء الفنان “ماجد المصري ” الحاصل علي جائزة أحسن ممثل عن دوره في مسلسل “آدم” ورأيك أيضاً في مسلسل “آدم ” ككل ؟

 

أحمد زاهر- (ماجد المصري ممثل قدير، وقام بتأدية شخصية “سيف الحديدي”علي أعلي مستوي، “وقفل الشخصية علي أي حد عاوز يعملها مرة تانية، والوان تو(1- 2) الي كان ما بينا أمتعني جدا “،، أما بخصوص رأيي في المسلسل ككل فإني أعتبره من أقوي الأعمال الدرامية التي رأيتها في حياتي، فهو مسلسل متكامل من جميع العناصروخاصة تكنيك الإخراج، كما أنه يتناول قضية بلد بأكملها ليست فقط مجرد قصة حب أو صراع عادي، وأيضاً النجوم التي شاركت فية لا يمكن أن تتجمع في عمل واحد وفخر لي ان أكون جزء من هذا العمل).

 

هل تابعت مسلسلات أخري في رمضان ؟ وما رأيك فيها ؟ وأي المسلسلات الرمضانية تري أنها أستطاعت أن تدخل في إطار المنافسة مع ” آدم ” ؟

 

أحمد زاهر – ( للأسف أنا لم أكن متابع جيد لمسلسلات رمضان لأنني حتي يوم 27 رمضان كنت أقوم بتصوير مشاهد نهائية في مسلسل آدم، ولكن أعجبني مسلسل “المواطن x ” وخاصة آداء محمود عبد المغني و أمير كرارة و عمرو يوسف، وأعجبني بشدة أيضاً الأستاذ احمد بدير،وأحمد صفوت في كيد النسا، أما في مسلسلي”آدم” بخلاف من تحدثت عنهم ، فأنا معجب جدا بآداء النجمة مي عز الدين، والفنانة درة، و دينا فؤاد، والفنان العظيم محمود الجندي، وكريم أبو زيد، وأبهرني الوجة الجديد أحمد عصام، وأبكاني وأضحكني المتألق حجاج عبد العظيم، والوجة الجديد بسنت السبقي، وأتمني تكرار هذا العمل الجماعي مرة أخري .

 

حديثنا الآن حول ابنتك الموهبة الصغيرة والجميلة ليلي، ما رأيك في أدائها التمثيلي بشكل عام وخاصة في مسلسل “أدم” هل كنت متوقع هذا الأداء منها أم لا وماذا تتوقع لها في المستقبل ؟

 

أحمد زاهر– (في البداية أشكرك كثيراً علي رأيك فيها، وأنا فعلاً أري أنها موهوبة وأبهرتني أنا شخصياً بأدائها وأنا حقاً فخور بها، وأتوقع لها مستقبل باهر إذا أختارت أن تكمل مستقبلها في التمثيل والله أعلم ) .

 

حديثنا الآن عن ” مهرجان أوسكار الأسكندرية ” الذي عقد السبت الماضي بساقية المختار في الأسكندرية، ما رأيك فيه وفي تنظيمة وما انطباعك حول الجوائز التي استلمتها أنت وباقي النجوم ؟

 

أحمد زاهر – ( لقد سعدت جدا بجائزة الإبداع المتميز، وسعدت أكثر بجائزة ماجد المصري، و محمد سامي، وأحمد محمود أبوزيد، وجائزة أحسن إنتاج لمحمود شميس، وهم جميعا يستحقونها، وإنة لشيء يسعدني أن يصبح هناك تقدير للمجهود الكبيرالذي تم بذله، ولكنني أتمني أن يتم تنظيم المهرجان بشكل أفضل في السنوات القادمة ) .

 

أخر سؤال للفنان أحمد زاهر يدور حول الأعمال الفنية القادمة، هل قمت بالإستعداد لها وخاصة في شهر رمضان المبارك فنحن حقاً في إنتظار الجديد خاصة بعد أن عودتنا علي مستوي الفن المتألق والراقي الذي شاهدناه في مسلسل آدم ؟

 

أحمد زاهر – ( حتي الآن لم أستقر علي الأعمال الفنية القادمة، فأنا حتي هذة اللحظة لم أخرج من إطار مسلسل أدم، ولكن نوعدكم بالمزيد من الأدوار الهادفة والتي أتمني أن تنال إعجاب الجماهير)

التعليقات

  1. انا حبيت جدا مسلسل ادم وحبيت كمان الوضعية الي بيحكي عنها المسلسل وانا سعيدة بمشاركة فناننا العظيم تامر حسني و ابلغ تحياتي له ولجميع الممتلين وكمان الممتلة او النجمة الصغيرة ليلى احمد زاهر واتمنى لكم جميعا الصحة والعافية وطولت العمر ان شاء الله

  2. مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الف الف مبروك

  3. بصراحةمش مسلسل دي أسطورة حقيقية وانتوا ماكنتوش تمثلوا أبدا كنتوا بتقولوا الحقيقة وكل واحد في مسلسل آدم من كاتب القصة الى اصغر واحد اشترك وعمل حاجة في هذا المسلسل والدليل عيطنا من قلوبنا لأنها واللهي حقيقة اوي وضحكنا واتخضينا بنحط ايدنا على قلوبنا ودي نعتبرها عندنا بالكويتي اخيرا كشفتوا ورق الحزب اللي اساء للشعب المصري ودي شهادة وبطولة وشهامة … ربنا يحمي مصر ويرحم شهداء مصر واحنا بنرفع راسنا فوق وبنرفع شعب مصر على راسنا من فوق بكل فخر ومشكورين وايد وايد على ماأبدعتم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *