التخطي إلى المحتوى
بالصور… مساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال النظافة ورصف الطرق

كتبت – هند محمد عبيدي:

تفقد، مساعد محافط كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ – المهندس علي عبد الستار، اليوم الإثنين، الأعمال التي تتم في مدينة كفر الشيخ بحي شرق وغرب المدينة، وأعمال النظافة والتجميل، ورفع وإزالة الأتربة من طريق الرافد الدولي بدءًا من مدخل «30 يونيو»، وحتى ميدان «الملك عبد الله»، بجانب المداومة على ري الأشجار ونباتات الزينة بالجزيرة الوسطى بالرافد.

ومن جانب آخر، تفقد «عبد الستار»، أعمال تطوير شارع الشهيد الزواوي بغرب المدينة، ووجه مقاول التنفيذ بسرعة إنهاء الأعمال قبل دخول فصل الشتاء، كما شدد على إزالة الإشغالات أمام أعمال التطوير بالشارع.

وتابع «عبد الستار» استكمال أعمال الدمك لطبقة السن الأبيض بطريق صبري القاضي، بعد أن تم إنهاء أعمال الصرف وبلاعات المطر في نفس الشارع، وذلك وفقاً للبيان الذي أصدره مجلس المدينة .

ووجه «عبد الستار» مهندس وحدة الرصف بعدم توقف أعمال الدمك، حتى يتم الانتهاء من تسوية الشارع وتمهيده لعملية الرصف، وشدد على زيادة وتيرة العمل في أعمال الدمك والاستعانة بأكثر من معدة لأهمية الشارع أمام السيارات والمواطنين.

وعلى صعيد آخر، تفقد «عبد الستار»، إدارة المنتزهات بالوحدة؛ للاطمئنان على أعمال توريد النباتات والأشجار التي تستخدم في أعمال التجميل داخل مركز ومدينة كفر الشيخ.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *