” صولة ” برنامج جديد علي تليفزيون دبي تقدمة “أصالة ” ويخرجة زوجها طارق العريان

” صولة ” برنامج جديد علي تليفزيون دبي تقدمة “أصالة ” ويخرجة زوجها طارق العريان
اصالة

كتبت : نرمين اسماعيل

استطاع تليفزيون دبي أن يجمع بين النجمة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان في برنامج من تقديم أصالة للمرة الأولى في حياتها.

إن برنامج أصالة الجديد “صولة” الذي سيُعرض حصريا على تليفزيون دبي مع نخبة من الفنانين والأدباء والمثقفين وشخصيات المجتمع في حوار تمتزج فيه المناقشات الهادفة مع قصص من واقع الحياة، تتضمّنها دندنات راقية .

ويُراهن علي الرميثي -مدير قناة دبي- على نجاح “صولة” بناء على التقنية الفنية العالية التي تستخدم للمرة الأولى في إنتاج البرامج التليفزيونية، وسيبدأ عرضه في يناير المقبل، ويُخرجه طارق العريان زوج أصالة .

وعن مدى قدرة أصالة على خوض مجال التقديم التليفزيوني يقول الرميثي: “أصالة صاحبة ثقافة واسعة وعلاقات متشعبة وحضور مميّز، وهذه المعطيات كفيلة بجعلها إضافة للبرنامج، إلى جانب أن فكرة البرنامج ومزيج العلاقات الاجتماعية الفنية والأدبية والثقافية المتداخلة الذي يُقدّمه يجعله متميّزا وجديدا ومختلفا عن غيره من البرامج” .

يُذكَر أن أصالة قامت بتسجيل أغنية أهدتها لثوّار سوريا اسمها “آه لو ها الكرسي بيحكي”؛ وهي أغنية تهكمية حول كرسي الحكم الذي يطلب ممن يجلس عليه أن يقوم لكنه لا يريد .

وموقف أصالة كان مؤيّدا للثورة السورية منذ بدايتها؛ وهو ما عرّضها للعديد من الانتقادات؛ سواء على التليفزيون السوري أو من بعض زملائها في الوسط الفني، متهمين إيّاها بالولاء لجنسيتها الخليجية، وتآمرها على وطنها الأم، كما قام بعض المؤيّدين للنظام السوري بعمل كليب ينتقد أصالة على موقع يوتيوب، ويُظهرها في العديد من المواقف التي كانت تُؤيِّد فيها الرئيس السوري بشار الأسد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *