جبهة الإسكندرية :ما يطلقة فلول الحزب الوطنى حول تعاون الحزب معهم إفتراء وأكاذيب

جبهة الإسكندرية :ما يطلقة فلول الحزب الوطنى حول تعاون الحزب معهم إفتراء وأكاذيب
1242182011318512

 

 

 

 

 

 

 

الأسكندرية- مروة سعيد

5/6/2011

 

أعلن حزب الجبهة الديمقراطية بالإسكندرية أن  مايطلقة بعض فلول الحزب الوطنى المنحل من تصريحات حول تعاون الحزب معهم هو محض إفتراء وأكاذيب   إذ ندرك أننا أحد أطراف الجماعة الوطنية المصرية ،ونلتزم بثوابت ثورة 25 يناير فى القضاء على نظام الفساد والاستبداد بكل أدواته ومؤسساته.

ونحن نؤكد أن ثورتنا مستمرة حتى تصل لتحقيق أهدافها في بناء دولة مدنية ديمقراطية عصرية، على أنقاض نظام الفساد والاستبداد، وأبرز هذه الأهداف هي قطع الطريق على فلول الحزب الوطني المنحل من العودة للحياة السياسية بأسماء أخرى، مثل “أنا مصري”، “نهضة مصر”، بداية”، أو أي من الأسماء الأخرى، أو عبر التسلل إلى صفوف الأحزاب الوطنية.

وجاء فى البيان الذى أصدرة الحزب اليوم  أننا نهيب بكافة القوى الوطنية وعلى الأخص الأحزاب السياسية والائتلافات الشبابية، بالحذر البالغ من تسلل هذه العناصر إلى صفوفهم، حيث تشهد الإسكندرية في هذه الفترة محاولة هؤلاء للاندساس بين الجماعة الوطنية، يقودها أحد أعضاء لجنة السياسات “سيئة السمعة”، وبعض العناصر المشبوهة.

 

كما نطالب بالحرمان من ممارسة العمل السياسي لمدة 5 سنوات، لجميع من تولوا مواقع قيادية في الحزب المنحل حتى يوم 25 يناير، أو من ورد اسمه على قوائم المجمعات الانتخابية له، سواء في مجلس الشعب أو الشورى أو المجالس المحلية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *