“حزب الكنبة ” أول برنامج (كوميدي – جاد) لمؤيدي النظام السابق !!

“حزب الكنبة ” أول برنامج (كوميدي – جاد) لمؤيدي النظام السابق !!
حزب الكنبة

  

 

كتبت ـ نرمين اسماعيل

 

تخيل نفسك من فلول النظام السابق، وفجأة تأتي لك الثورة تحت منزلك، ماذا ستفعل؟ .هذا ما يفاجأ به عزت أمين وريهام الشيخ في برنامجهما الجديد “حزب الكنبة”، على قناة”الجمهورية تي في” عبر الإنترنت .

يقول أمين إن فكرة البرنامج تدور حول زوجين من مؤيدي النظام السابق شاءت الظروف أن مسكنهم يقع في قلب الأحداث في ميدان التحرير، فيقابلا العديد من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية والاجتماعية، ويدخلون في صراع ذو طابع كوميدي مع الضيوف محاولين إثنائهم عن أفكارهم الثورية بينما يحاول الضيوف تغيير فكرهم السلبي .

ونقلاً عن في الفن فقد وضح أمين أن البرنامج يدور في إطار جاد، يطرح من خلاله المذيعان الأسئلة التي يرددها من اتخذوا موقفا سلبيا من الثورة، مثل “خربتوو البلد”، و”خدنا إيه من الثورة ما احنا كنا مستقرين”، في شكل يجمع بين البرنامج الحواري والدراما معاً .

ويؤكد أمين أن الضيوف سيكونوا ممن لهم مواقف ثورية مثل المخرج عمرو سلامة، والإعلامي أحمد العسيلي، بالإضافة إلى عدد من النشطاء، في أسئلة لم يجرؤ أي من المذيعين على طرحها منذ بداية الثورة .

يذكر أن عزت أمين كان هو صاحب مصطلح حزب الكنبة، الذي كتبه في مقاله “رسالة إلى حزب الكنبة العظيم” في فبراير الماضي، وهو ما دفع قناة “الجمهورية تي في” للدفع به في أول برامجها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *