التخطي إلى المحتوى
قيادات أمنية بكفرالشيخ تزور أبناء الشهداء في مدارسهم

كتبت – هند محمد عبيدى:

قام، عدة قيادات بمديرية أمن كفر الشيخ، اليوم الإثنين، بزيارة لبعض مدارس المحافظة؛ للاطمئنان على أبناء الشهداء، مصرحين أن ذلك يأتي في إطار سياسة الوزارة؛ لتوفير كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء.

ومن جانبه، قال مدير أمن كفر الشيخ – اللواء أحمد صالح في بيان له، «أن وفداً من ضباط مديرية أمن كفر الشيخ زاروا أبناء الشهداء، بالمدارس بناءً على توجيهات وزير الداخلية – اللواء مجدى عبد الغفار، مؤكداً على التواجد الأمني حول المدارس، والاطمئنان لعدم وجود أي مخالفات أو اختراقات أو احتكاكات».

وأضاف «صالح» أن هناك تعاوناً كاملاً بين رجال الأمن وبين محافظة كفر الشيخ، برئاسة محافظ كفر الشيخ – اللواء السيد نصر، ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة، مشيراً إلى أنه كلف مدير إدارة المرور-العميد محمد الدفراوى، بالمتابعة الميدانية الشاملة، وتواجد كل الضباط على مدار اليوم، خاصة أثناء الصباح الباكر وأوقات الذروة، بما يكفل سهولة الحركة وانتظامها في ضوء ما هو متوقع من كثافة مرورية، وتكثيف الخدمات في المواقف والتشديد على انتظام العمل فيها، والتنبيه علي عمل القطاعات الأمنية بالطرق الرئيسية بمحافظة كفر الشيخ.

وذكر «صالح» انه كلف قسم شرطة المرافق، ومباحث التموين، بتنفيذ حملات بمحيط المدارس والجامعات؛ لرفع الإشغالات وضبط الباعة الجائلين وعربات المأكولات غير الصحية، مع فحص المقاهي المجاورة، وتعزيز الخدمات الأمنية النظامية، وضباط قسم العنف ضد المرأة والآداب والتسول بمحيط الجامعات والمدارس والمعاهد، وخاصة مدارس الفتيات والتصدي لكافة صور التجاوزات ومنع وقوع المشاجرات وظاهرة التحرش بمحيط المدارس.

وأكد «صالح» على حسن معاملة المعلمين ومديري المدارس المعاملة اللائقة بوضعهم الوظيفي، حرصا علي دورهم التربوي وحفاظا علي كرامتهم المهنية الاجتماعية والتعاون معهم في مطالبهم بشأن تحقيق الأمن وحفظ النظام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *