التخطي إلى المحتوى
بالمستندات… ساكني العقار 21 يستغيثون بمحافظ الإسكندرية

كتبت ـ مروة السعداوي:

تقدم، رئيس إتحاد ملاك برج السلام ـ عصام علي إبراهيم، ونائب رئيس الإتحاد ـ السيد أحمد عبدالله، بشكوى إلى رئيس حي شرق ـ اللواء وحيد رضوان، يطالبان فيها بإرسال أحد مهندسي الحي؛ لإجراء المعاينة على قطعة أرض تنظيم كائنة خلف العقار رقم 21 شارع الأمير عبدالحليم، بمنطقة فيكتوريا، التابعة لقسم رمل ثاني؛ لوجود أعمال حفر بدون ترخيص، ثم الشروع بالبناء وصولًا لإقامة 6 طوابق، وحُرر بذلك محضر حمل رقم 2894 لعام 2017 إداري.

وجاء بنص الشكوى، «أن السكان مُتضررين من أعمال الترخيص الصادرة من قبل المركز الذكي لخدمة المشروعات، والصادر برقم 127 لسنة 2017، حيث تتم أعمال الحفر بطريقة عشوائية ودون مهندس مشرف، أو أصول فنية ويجب أن تُتبع طبقًا للترخيص الصادر»، مشيرًا إلى أن الحي قد إصدر قرار بالإزالة ولم يتم تنفيذه.

ولفت رئيس الإتحاد إلى أن القائمين بالأعمال لا يراعون الحفاظ على الأرواح والعقارات المجاورة أثناء التنفيذ، مع العلم أن العقارين المجاورين يشغلهم أكثر من 170 أسرة، وهم متضررين من أعمال الحفر بهذا العقار».

وناشد «رئيس الإتحاد» المسئولين بسرعة الأستجابة للشكوى، وضرورة أنتداب أحد المهندسين؛ لعمل المُعاينة اللازمة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأعمال المخالفة للعقار.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *