عضو المكتب التنفيذي لحزب المصريين الأحرار بالإسكندرية يتهم أعضائه بأنهم ” فلول حزب وطني ”

عضو المكتب التنفيذي لحزب المصريين الأحرار بالإسكندرية يتهم أعضائه بأنهم ” فلول حزب وطني ”
حزب المصريين الاحرار

 

 كتبت ـ أمانى عيسى :

شهد مؤتمر حزب المصريين الأحرار مساء أمس بأحد القاعات بالدوان تاون  إحتجاجات علنية من جانب بعض أعضاء الحزب بالإسكندرية, وذلك عند الإعلان عن توقيع الحزب لأول بروتوكول بين الحزب وحركة سياسية قامت بعد الثورة, حيث كان طرفي البروتوكول المصريين الأحرار وحركة الوحدة المصرية, مما أدي لقيام عضو المكتب التنفيذي بالإسكندرية خالد عبده بتسجيل إعتراضه واصفا أعضاء الحركة بأنهم ” فلول حزب وطني “, وبعضهم متعاون مع الأمن وأنهم من قاموا بمحاولة تكريم رجال الداخلية المتورط بعضهم بقتل الثوار منذ عدة أشهر بمكتبة الإسكندرية.

 ولكنهم لم يستطيعوا إتمام ذلك التكريم نظرا للإحتجاجات التي سجلها نشطاء الإسكندرية وقتها في ساحة مكتبة الإسكندرية, الأمر الذي أدي لتراجع باسل عادل عضو المجلس الرئاسي للحزب عن توقيع البروتوكول, بعد أن طالب  جميع الحضور من أعضاء الحزب ,بإجراء تفويض فوري بالموافقة أو بالرفض  والتي كانت نتيجتها رفض أغلب الحضور للتوقيع.

 

وقد أقام الحزب هذا المؤتمر من أجل التواصل بين أعضائه والقيادات بالقاهرة, حضر المؤتمر باسل عادل عضو المجلس الرئاسى,  ومشيرة صالح منسق الحزب بالمحافظة, والدكتورحسام فوده نائب منسق الحزب بالاسكندرية , والدكتور محمود رشدى خبير حل الازمات بالاكاديمية البحرية

 

وإنتقد محمود رشدي حالة الإنفلات الأمني التي تعيشها مصر الأن, و   تحدث عن وضع عدد من النماذج المدروسة لتغيير العلاقة مع الشرطة  , ونوه خبير حل الأزمات علي خطورة المرحلة الحالية قائلا ” إما نتقدم للأمام أو نعود إلي الخلف “, وأشار إلي أهمية إختيار عضو مجلس الشعب وذلك عن طريق توعية المواطنين بدوره التشريعي قبل دوره الخدمي .

 

ومن ناحيته قال باسل عادل أن الحزب وصل عدد أعضائه إلي 100 ألف عضو, وهذا لم يحدث لأي حزب أخر في مصر في فترة, مشيرا أن سيكون للحزب رجال في كل شياخة وحي وشارع, كما أنه  سيكون للحزب تواجد في كل مكان , مؤكدا أن المصريين الأحرار ليسوا أقل من أي كيان أخر من ناحية الإنتشار في كافة المحافظات.

التعليقات

  1. انا لم اقم باتهام اعضاء الحزب بالفلول هذا عنوان غير صحيح جميع اعضاء الحزب اكن لهم كل احترام وتقدير ولكني اختلفت مع الحركة التى تريد توقيع البروتوكول واشكر المهندس باسل عادل على عدم التوقيع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *