التخطي إلى المحتوى
محافظ الإسكندرية يهنيء الرئيس والشعب المصري بحلول العام الهجري الجديد

كتبت ـ سارة العسكري:

هنئ، محافظ الإسكندرية ـ الدكتور محمد سلطان الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، والأمة الإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد ١٤٣٩، متمنيًا لمصر دوام التقدم والرقي والاستقرار، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام بالخير واليمن والبركات على جموع الشعب المصري، وفقاً لبيان المحافظة، أمس الأربعاء.

وبعث (سلطان)، برقيـة إلى السيسي؛ لتهنئه بتلك المناسبة العطرة للهجرة النبوية المشرفة، وجاء فيها (يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بحلول العام الهجري الجديد، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يكون عام خير ونماء وتنمية وبناء على الوطن في ظل قيادتكم لمسيرة الوطن نحو المستقبل الآمن المستقر.. حفظكم الله وأعز مصر وشعبها وقيادتها وقواتها المسلحة، وكل عام وسيادتكم بخير، والسلام عليكم ورحمة الله).

وأكد (سلطان)، على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة التنفيذية لاستقبال الاحتفالات بالعام الهجري الجديد في كافة القطاعات؛ لتقديم أفضل الخدمات لأهالي وزوار الإسكندرية، مشيرا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة منعقدة بشكل دائم على مدار الـ٢٤ ساعة؛ لاستقبال أي شكاوي طارئة والتعامل معها في الحال.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *