التخطي إلى المحتوى
محافظ الإسكندرية يلتقي بممثلي شركة صينية لتطوير مشاريع النقل

كتبت ـ سارة العسكري:

اجتمع، محافظ الإسكندرية ـ الدكتور محمد سلطان، بممثلي إحدى الشركات الصينية المختصة في مجال النقل والسكة الحديد وإمداد الطاقة بالإضافة إلى الهندسة المدنية، بمقر مكتبه؛ لدراسة إقامة مشاريع مشتركة لتطوير النقل العام بالثغر، وجاء ذلك بحضور قنصل عام جمهورية الصين الشعبية بالعاصمة الثانية ـ تشو نانشان، وفقاً لبيان المحافظة، أمس الأربعاء.

ورحب (سلطان) خلال اللقاء، بممثلي الشركة الصينية على أرض الإسكندرية ، معرباً عن سعادته بعمق العلاقات المصرية الصينية؛ مما يسهل التبادل المشترك للخبرات في مجالات شتى وخاصة مجال تطوير شبكة النقل والمواصلات داخل الثغر، وذلك لما للصين من باع طويل و خبرات واسعة في هذا المجال.

واستعرض (ممثلي الشركة) خلال الاجتماع، مشروعات النقل والمواصلات التي أنجزتها الشركة على مستوى أكثر من ٢٠ دولة حول العالم، مؤكدين على استعداد الشركة الكامل؛ لتقديم الدعم المطلوب ولإتمام كافة الدراسات بأسرع وقت ممكن .

ويذكر أن (الشركة الصينية)، قامت بالعديد من مشروعات النقل وإنشاء الإنفاق وخطوط السكك الحديدية في دول أفريقية وآسيوية وأوروبية كما قدمت حلول لتطوير خطوط السكة الحديد؛ تشمل تخطيط و تصميم المشروعات وصيانتها وتشغيلها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *