التخطي إلى المحتوى
«محافظ الإسكندرية» يفتتح وحدة العناية المركزة بمستشفى برج العرب الجديدة

كتبت ـ مروة السعداوي:

أفتتح، الدكتور محمد سلطان ـ محافظ الإسكندرية، أمس الثلاثاء، وحدة العناية المركزة بمستشفى برج العرب الجديدة؛ لتشتمل على ٦ أسرة جديدة؛ لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأهالي برج العرب الجديدة، وذلك أستمرارًا لجولاته التفقدية الواسعة لمستشفيات الثغر.

وتفقد المحافظ، أقسام المستشفى المختلفة من قسم الرعاية المركزة والأقسام الداخلية وقسم الأشعة وقسم الغسيل الكلوي، والطوارئ ومعامل التحاليل، والعيادات المتخصصة، وجناح العمليات وغرفة العزل.

ووجه المحافظ، مدير المستشفى بضرورة متابعة الصيانة الدورية والشاملة على جميع الأجهزة الحديثة وتدريب طاقم المستشفى من تمريض وأطباء عليها، و حصر جميع إحتياجات ومستلزمات المستشفي وعرضها علي وكيل وزارة الصحة لسرعة توفيرها في الحال، كما كلف المحافظ رئيس الحي بتسهيل الإجراءات على المتبرعين لتوفير كافة مستلزمات المستشفى، مؤكدًا على ضرورة أن يشعر المريض بوقوف الدولة معه وتوفير كافة إحتياجاته.

وأكد «سلطان»، أن من أولى أولوياته خلال المرحلة القادمة هو العمل على تطوير منظومة الصحة بالمحافظة وتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين، مشيراً إلى أستمرار أعمال التطوير والتحسن في تقديم الخدمات في مستشفيات وزارة الصحة، مؤكدًا على ضرورة أن يشعر المواطن السكندري وخاصة البسيط، بتحسن ملحوظ في مستوي الخدمات المقدم لهم علي كافة النواحي المعنوية والمادية.

هذا وأستفسر «سلطان» من أسر المرضى عن مستوى تقديم الخدمات وحسن المعاملة لهم، وتقديم أوجه الرعايا لهم، وتوافر الأدوية بالمستشفي، وأستمع إلى الشكاوى المقدمة من أسرة المرضى، مؤكداً أنه سيقوم بعمل جولات مفاجئة من حين لأخر على جميع المستشفيات للتأكد من كفاءة العمل بها.

وجاء ذلك، بحضور الدكتور مجدي حجازي ـ وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، والدكتور عمرو سليمان ـ مدير المستشفى، وبهية عبد الفتاح ـ رئيس مركز و مدينة برج العرب، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة برج العرب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *