Skip to content
«سلطان» يفتتح مبنى بمدرسة «أبن أنس الرسمية» بواقع ١٩ فصل

كتبت ـ مروة السعداوي:

أفتتح، محافظ الإسكندرية ـ الدكتور محمد سلطان، أمس الأحد، المبنى الجديد وأعمال التوسعات والتطوير بمدرسة «أبن أنس التجريبية» الإبتدائية للغات بإدارة وسط التعليمية، بواقع ١٩ فصل وقوة أستيعاب للمبنى تُقدر بـ٩٥٠ طالب؛ وذلك إستعدادا لإستقبال العام الدراسي الجديد.

وخلال الإفتتاح، تفقد المحافظ أعمال التطوير والصيانة التي تمت بالمدرسة وأوجه الإستعدادات وحالة الفصول في المدرسة، وكلف مدير المدرسة والمسئولين عن الأبنية التعليمية بالإهتمام بالصيانة الدورية والفورية والسريعة للفصول ومستلزمات المدرسة ودوريات المياه، كما كلف بتوفير عامل لنظافة دوريات المياه بأستمرار، مؤكدًا على ضرورة توفير مناخ تعليمي جيد للطلاب وتحسين التهوية داخل الفصول.

وشدد المحافظ، على إستغلال المساحات الفارغة في المدرسة من خلال زيادة المساحة الخضراء بها وزراعة الأشجار ونباتات، كما كلف مدير مديرية التربية والتعليم بالمتابعة المستمرة و اللحظية لكافة أحوال المدارس على مستوى اﻹسكندرية، مشيراً إلى ضرورة الحفاظ على مستوى النظافة في محيط المدارس لينعم الطلاب ببيئة نظيفة صحية.

وجاء ذلك، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية ـ جمعة ذكري، ورئيس حي وسط ـ المهندس علي مرسي، ومدير عام إدارة وسط التعليمية ـ أمال عبد الظاهر.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *