Skip to content
بالصور… افتتاح أول وحدة لجراحة المخ والأعصاب بمستشفي بورسعيد

كتبت ـ ناهد سليم:

افتتح محافظ بورسعيد ـ اللواء عادل الغضبان، يرافقة النائب محمود حسين والنائبة سعاد المصري، ومدير عام الشئون الصحية ـ الدكتور عادل تعيلب، اليوم السبت، أول وحدة لجراحة المخ والأعصاب بمستشفي بورسعيد العام، والتي تعد الأولى في المستشفيات الحكومية بمصر، يُشرف عليها أستاذ جراحة المخ والأعصاب وعميد كلية الطب السابق بجامعة قناة السويس ـ الدكتور أمجد مطر.

وقال «الغضبان» خلال كلمته، أن النجاح الذي يتحقق في المنظومة الصحية بالمحافظة نتيجة تكاتُف الجهود، ما بين أعضاء مجلس النواب، والمحافظة والأطباء ومدير الصحة، مضيفًا أن ذلك يعد حلمًا كان يحلم به المواطن البورسعيدي.

وطالب «الغضبان»، بضرورة استمرار الجهود والاستمرار في أداء الخدمة المتميزة لمصلحة المواطن موجهًا الشكر للفريق الطبي المشرف علي القسم، مؤكدًا أنه سيتواصل مع وزير الصحة؛ لتحويل حالات المخ والأعصاب التابعة للتامين الصحي في مختلف المحافظات إلي بورسعيد.

ومن جانبه، قال الدكتور شريف أبوجندي، في بيانٍ صحفي: إنه خلال عام ونصف تم تجهيز وافتتاح 8 وحدات بالمستشفي لم تكن موجودة من قبل، وهى: «وحدة جراحة القلب والصدر، وحدة قسطرة القلب، وحدة جراحة الأوعية الدموية، وحدة جراحة المناظير، وجراحة الأورام والجهاز الهضمي»، مشيرًا إلي أن هذا الإنجاز لم يتم في بورسعيد من قبل.




Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *