Skip to content
«مهندسين الإسكندرية» يُحيل عاملين استولوا على المال العام للتحقيق

كتبت ـ ناهد سليم:

كشف مجلس إدارة نادي المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، اليوم الأحد، عن إحالة عدد من الموظفين بالنادي لجهات التحقيق، بعد التأكد من استيلائهم علي المال العام بالنادي، ومحاولة إفساد إحدى قضايا الإرهاب، عن طريق إصدار مستندات زائفة تحمل أختام النادي، بخلاف دفع أموال لأُسر متهمين في قضايا «إرهاب» من خزينة النادي.

وأوضح «المجلس»، أن أحد العاملين بمساعدة آخرين من العاملين بالنادي، سعى إلي إفساد أحد قضايا الإرهاب المتداولة، والمتهم فيها أشخاص ينتمون إلى جماعة الأخوان ـ وفقًا لبيان صادر عن المجلس، عن طريق إصدار مستندات زائفة تحمل أختام النادي، وقام بالاستيلاء علي أموال، من خلال الصرف المباشر من خزينة النادي دون العرض علي المجلس المنتخب وسط.

وتابع «المجلس»، إن هؤلاء قاموا بدفع أموال من خزينة النادي لأهالي بعض المحكوم عليهم بأحكام نهائية، وذلك بالغش والتدليس وأخفاء المستندات عن المجلس.

وأكد «المجلس»، بإتخاذ الإجراءات الكفيلة لكف يد هؤلاء عن أموال النادي بعد إجراء التحقيقات القانونية الكاشفة لتلك المخالفات، ولذلك تقدم مجلس إدارة النادي بلاغات للجهات المعنية الرسمية؛ لبدء التحقيقات لكشف جميع الملابسات والحقائق.

وفي سياقٍ متصل، أكد «المجلس»، أن الإعلان عن تلك المخالفات يأتي من منطلق حق جموع المهندسين؛ لمعرفة ما يحدث داخل ناديهم، ومن منطلق الشفافية والمسئولية من مجلس إدارة النادي، والذي لن يخضع لأي ضغوط داخلية أو خارجية لوقف تلك المسيرة؛ لتطوير وتطهير النادي.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *