التخطي إلى المحتوى
رئيس حزب «الغد» يقترح ميثاق شرف للتواصل بين الجاليات المصرية

كتبت – مريم محمود:

شارك، رئيس حزب الغد – المهندس موسى مصطفى موسى، ورئيس المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية، اليوم الاربعاء، في المؤتمر الثانى للإتحاد العالمي لبيت العائلة المصري، والذى عقد بأحد فنادق القاهرة، بحضور أكثر من 20 ممثل للجاليات المصرية في الخارج، وعدد من الشخصيات العامة وممثلين عن المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية.

وقال «مصطفى» في بيان صحفي له: أن هناك قاسم مشترك بيننا وبين المصريين بالخارج من حيث الأهداف الرئيسية، والتي تتمثل في مكافحة الإرهاب بالفكر وليس بالسلاح، وإقامة المشروعات التنموية التي تخدم البلاد، بالإضافة إلى مساندة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

واقترح «مصطفى» أن يكون هناك ميثاق شرف بين الجاليات المصرية في الخارج وحزب الغد والمجلس المصري للقبائل المصرية والعربية، بهدف التواصل المستمر، وأن يكون هناك تمثيل متبادل بينهم خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح «مصطفى» أنه من المقرر أن يتم التنسيق بين الجاليات المصرية في الخارج وحزب الغد، والمجلس المصري للقبائل المصرية والعربية؛ لوضع إطار لميثاق الشرف فيما بينهم للتواصل، مشيرا إلى أن المصريين بالخارج يتعدوا 10 مليون وهدفهم أن يكون لهم دور في وطنهم خلال المرحلة المقبلة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *