التخطي إلى المحتوى
«التعليم» تشهد تكريم «التعمير والإسكان» لأوائل الثانوية والفنية

كتبت ـ بسنت محمود:

أقام، بنك التعمير والإسكان، اليوم الثلاثاء، احتفالية لتكريم أوائل طلاب شهادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية للعام الدراسي 2016 ـ 2017؛ وذلك بحضور، مسئول قطاع الشئون اﻹدارية وعضو لجنة نوابغ الطلبة بالبنك ـ هشام عبد الرازق، والمشرف على قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة ـ أشرف البسيوني، وفقًا للصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر «فيسبوك».

وأكد رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان ـ فتحي السباعي، أن البنك يساهم مع المجتمع في دعم نخبة المستقبل الذي يزدهر به الوطن، متمنيًا لهم بذل الكثير من الجهد والعمل الدؤوب ﻻستمرار هذا التفوق في المرحلة الجامعية؛ حتى يكونوا دعامة لتقدم مصر وتطوره.

وأوضح «السباعي»، أن البنك يقوم برعاية الطلاب في المرحلة الجامعية بتقديم مكافات مالية طوال فترة دراستهم، حتى التخرج من الجامعة بشرط الاحتفاظ بالتفوق خلال السنوات الدراسية، مشيرًا إلى أن البنك يدعم أيضًا أوائل الشهادة اﻻبتدائية والإعدادية.

ومن جانبه، أكد مدير عام الإدارة العامة للتعليم الثانوي ـ ياسر عبدالعزيز، أن بنك التعمير والإسكان له جهود كبيرة في دعم العملية التعليمية، وهذا ما يؤكد أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني، متمنيًا المزيد من الدعم والتعاون بين الوزارة والبنك.

ووجه «عبدالعزيز»، الطلاب بالحفاظ على هذا التفوق والاستمرار في بذل الكثير من الجهد؛ للحفاظ على الدعم الذي يقدمه البنك؛ ومن أجل المشاركة في نهضة هذا البلد بسواعد أبنائه.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم الطلاب وتوزيع الهدايا المقدمة من البنك وشهادات التقدير على الطلاب والطالبات المتفوقين.




التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *