التخطي إلى المحتوى
إيقاف البناء والتحفظ على معدات بـ6 عقارات مخالفة في الإسكندرية

كتبت ـ ناهد سليم:

شن رئيس حي شرق بالإسكندرية ـ اللواء وحيد رضوان، حملة لإزالة العقارات المخالفة، وإيقاف أعمال البناء، والتحفظ على معدات ومواد البناء بـ6 عقارات مخالفة، حيث تم التحفظ على حديد ومواد بناء من أمام العقار رقم 21، شارع الأمير عبدالحليم، والعقار رقم 49، بشارع سيبوية.

وجاء ذلك بتشديد محافظ الإسكندرية ـ الدكتور محمد سلطان، أمس الإثنين، في بيانٍ للمحافظة، على رؤساء الأحياء بضرورة القضاء على ظاهرة البناء المخالف في المهد، وعدم السماح للمقاولين المخالفين بالتمادي في المخالفة وبيع الوحدات للمواطنين، مؤكدًا على أهمية إيقاف هذه الظاهرة التي باتت تهدد أمن وسلامة المواطنين، وتشكل ضغط كبير على شبكات البنية التحتية والمواصلات.

وتوجهت الحملة للعقار رقم 14 شارع محمد ياقوت عطية خلف مستشفي الطلبة ـ سبورتنج، وتم فك شده خشبية بالدور الـ8، والتحفظ على كمية من الأخشاب، وتم تسليم العقار إلى لجنة الإزالة بالحي، وتوجهت أيضًا للعقار رقم 5 شارع إسماعيل سري ـ سموحة، وتم فك شده خشب بالدور الـ7، والتحفظ على كمية من الخشب مختلفة المقاسات والأطوال.

وأزالت أجهزة الحي هيكل خرساني بالدور الـ7 العلوي، وشده خشبية بالدور الـ8 من العقار الكائن 14 شارع محمد ياقوت عطية، وكذا تم إزالة بوابة حديد بالممر الخاص بالسلم بالدور الـ7 من العقار 14 شارع سيف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *