التخطي إلى المحتوى
«عودة الجماهير اللائحة واللاعبين الأجانب» محصلة اجتماع «الجبلاية» وأندية الممتاز

كتب – جلال الدين محمد:

انعقد، اليوم الإثنين، بمقر الإتحاد المصري لكرة القدم بالجزيرة، اجتماعا لمجلس إدارة «الجبلاية» برئاسة – المهندس هاني أبو ريدة، مع رؤساء الأندية المشاركة في الدوري الممتاز للموسم المقبل.

وشهد الإجتماع مناقشة مسألة توقيت عودة الجماهير، حيث اتفق الحضور على عقد جلسة أخرى بحضور الجهات الأمنية؛ لتحديد طريقة دخول الجمهور في الموسم القادم، والأعداد المسموح بها، مع التأكيد على مسئولية الأندية في اختيار جماهيرها.

وخلال الإجتماع اطلعت الأندية على المواد الواردة بقانون الرياضة، بداية من المادة 84 وحتى المادة 92، والتي وضعت عقوبات رادعة لمن يخالف أحكام القانون.

وتم الاتفاق على تسليم مشروع لائحة رابطة الأندية لجميع الفرق المشاركة في الدوري الممتاز، على أن يتم تشكيل لجنة تتولى استلام ملاحظات الأندية على مشروع اللائحة، وإعداد لائحة تعرض على أندية القسم الأول؛ لإعتمادها خلال عشرة أيام.

وتقرر أن تضم تلك اللجنة كل من: رئيس نادي الزمالك – المستشار مرتضى منصور، ورئيس النادي الأهلي – المهندس محمود طاهر، ورئيس نادي مصر المقاصة – اللواء محمد عبد السلام، ورئيس نادي طنطا – فايز عريبي، ورئيس نادي الأسيوطي – نهاد حجاج، والمهندس أحمد مجاهد ممثلا عن اتحاد الكرة، والدكتور مصطفى عزام مقررا للجنة.

وبخصوص موضوع اللاعبين الأجانب، أسفر الإجتماع عن الموافقة بأغلبية الحضور على قيد 4 لاعبين أجانب في قائمة كل نادي في الموسم الجديد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *