التخطي إلى المحتوى
إتحاد شباب الأزهر يعلن عن مشروع إطعام 6 مليون محتاج

كتبت ـ بانسيه عمارة:

أعلن، الإتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية، عن مشروع إطعام 6 مليون مسكين طوال السنة، بتوزيع لحوم الأضاحي التي تكفي الأسرة لمدة عام، وليس في عيد الأضحى فقط، وفق بيان صادر عن الإتحاد، اليوم الجمعة.

وأوضحت نائبة رئيس الاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفية ـ الدكتورة فاطمة التهامي، أن برنامج المشروع يقوم على تقدم المضحي لمقر دار الإتحاد الرئيسي أو فروعه، لتسديد مبلغ 1000جنيه، وتوكل الإدارة العامة للإتحاد الأضحية، بالذبح والتوزيع على المحتاجين المُسجلين في مكتب الشؤون الخيرية بالإتحاد الدولي في أول أيام العيد، وإرسال رسالة للمضحي بإتمام الذبح.

وأعلن عضو المكتب العام للشئون الاجتماعية والإنسانية بالإتحاد ـ الدكتور عامر الخطيب، عن ذبح 800 عجل في قرى ومدن مصر، وتوزيعها على الحالات المستحقة في أيام عيد الأضحي، مؤكدًا أنه تم الكشف على سلامتها، وستسلم كل حالة نحو 4 كيلو.

وأكد نائب رئيس الإتحاد الدولي للشئون الأجتماعية والإنسانية ـ المهندس محسن عطية فرج، على أستمرار حملات الإتحاد، لتقديم اللحوم والمواد الغذائية والدوائية إلى المناطق العشوائية.

والجدير بالذكر، أنه وُزع 17 طنًا تقريبًا من اللحوم على أكثر من 7000 أسرة مكفولة، العام الماضي، بالتعاون مع إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية والإئتلاف الوطني للمرأة المصرية والعربية ورابطة نساء مصر ومجلس شباب كنائس مصر، والإتحاد الدولي لشباب الأقباط بروما والإتحاد العربي الأفريقي الدولي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *