التخطي إلى المحتوى
«نصر» تقوم بزيارة مفاجئة لمركز خدمة المستثمرين

كتب – احمد العجمي:

قامت، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي – سحر نصر، اليوم الجمعة، بزيارة مفاجئة إلى مركز خدمة المستثمرين، بمقر الوزارة فى «صلاح سالم»، حيث تفقدت اعمال توسيع المركز ببناء مبنى ملحق له. 

ووجهت «الوزيرة» القائمين على اعمال تطوير المركز بضرورة الاسراع فى الانتهاء من أعمال الانشاء والتوسيع فى اسرع وقت، مع توفير كافة الخدمات للمستثمرين وممثلى الشركات، مما يسهل عليهم كافة الإجراءات.

ومن المنتظر أن تشمل اعمال توسيع المركز صالة استقبال وصالة خاصة لكبار المستثمرين «VIP» والتى ستتضمن كافة الخدمات لهم، اضافة إلى صالات مخصصة للجمعيات العادية وغير العادية واستخراج جوازات السفر وممثلين الجهات الخارجية والسجل التجارى ولانهاء التراخيص، حيث سيتضمن المركز  ممثلين عن 74 جهة كما نص قانون الاستثمار؛ للتسهيل على المستثمرين وممثلى الشركات.

 

وأشارت «الوزيرة» أنها تهدف لتقديم رسالة للجميع بإن الوزارة لديها افضل مركز خدمات للمستثمرين، الذى يمثل واجهه لمصر فى التعامل مع المستثمرين وممثلى الشركات الأجنبية، موضحة أن الوزارة خصصت الوزارة الخط الساخن رقم «16035»؛ للرد على أى استفسار للمستثمرين، من الساعة 8 صباحًا إلى 8 مساء يوميًا.

وذكرت «الوزيرة» أن الخط الساخن يتيح للمستثمر الاستفسار عن كافة إجراءات التأسيس الإلكترونى للشركات، والإجراءات الإصلاحية التى تتخذها الحكومة؛ لتحسين مناخ الاستثمار والفرص الاستثمارية فى مختلف محافظات الجمهورية، والمناطق الحرة والاستثمارية، ولجنة فض منازعات الاستثمار، إضافة إلى تقديم أى مقترحات؛ لتطوير عملية الاستثمار أو أى شكاوى يتعرض لها المستثمر وممثلى الشركات.

ودعت «الوزيرة» المستثمرين وممثلى الشركات  إلى تأسيس الشركات عبر شبكة الإنترنت «اون لاين» من خلال خدمة «أسس بنفسك» والتى أطلقتها الوزارة والهيئة على الموقع الإلكترونى للهيئة العامة للاستثمار.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *