الأمن العام يشن حملات أمنية مكثفة لضبط الهاربين من السجون وحائزى الأسلحة

الأمن العام يشن حملات أمنية مكثفة لضبط الهاربين من السجون وحائزى الأسلحة
الامن العام

 

 

كتبت- سلمى خطاب:

 

قام قطاع الأمن العام بحملات أمنية مكثفة، بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية وبالاشتراك مع قوات قتالية من قوات الأمن والقوات المسلحة، يوم أمس، وذلك لضبط العناصر الإجرامية المشهورة بقيامها بأعمال بلطجة، والهربين من السجون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، ومتجرى المواد المخدرة لخطورتهم على الأمن العام، وتهديدهم لحياة المواطنين.

وقد أسفرت تلك الحملات عن ضبط سجين هارب ومتهمين آخرين على ذمة عدد من القضايا الجنائية، وضبط عدد 20 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص بحوزة متهمين، وأيضاً ضبط عدد 66 قطعةةسلاح أبيض.

وتمكنت أيضاً قوات الأمن من ضبط 52 متهم بحوزتهم كميات كبيرة من مخدر البانجو والحشيش والهيروين والأفيون، والأقراص المخدرة التى تؤثر على الحالة العقلية للمتعاطين، وأيضاً تمكنت من ضبط عدد 7 تشكيلات عصابية ضمت عدد 29 متهم إرتكبوا عدد 16 حادث سرقة متنوعة، وضبط 10 متهمين وبحوزتهم مسدس وخرطوش و8 قطع سلاح أبيض. أثناء قيامهم بحوادث بلطجة وترويع للمواطنين ومحاولة السطو على ممتلكاتهم.

وصرح مصد أمنى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللزمة تجاه تلك القضايا، وجارى تكثيف الحملات الأمنية لإعادة الأمن والاستقرار إلي الشارع المصري

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *