سمية الخشاب :أعمل الآن علي إستعادة رشاقتي و مسلسلي الجديد بعنوان” شفيقة ومتولي”، والكينج” محمد منير ” مرشح لمشاركتي البطولة.

سمية الخشاب :أعمل الآن علي إستعادة رشاقتي و مسلسلي الجديد بعنوان” شفيقة ومتولي”، والكينج” محمد منير ” مرشح لمشاركتي البطولة.
سمية الخشاب

 

  

كتبت ـ نرمين اسماعيل:

 

كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب أنها تستعد حاليًا مع المخرج حسني صالح لمسلسلها الجديد “شفيقة ومتولي”، وأن النجم محمد منير مرشح لمشاركتها البطولة. 

 

يذكر أن “شفيقة ومتولي” مأخوذ من فيلم حمل الاسم نفسه سبق وقدمته الفنانة الراحلة سعاد حسني، الملقبة بسندريلا السينما المصرية في أواخر السبعينيات مع الفنان أحمد زكي. 

 

وقالت سمية، في مقابلة خاصة مع برنامج “المسلسلاتي” على قناة “نايل دراما 2”: “أجهز حاليًا مع المخرج حسني صالح لمسلسل جديد هو “شفيقة ومتولي”، لكننا ما زلنا في البداية ونبحث أفضل السبل لتقديم هذا العمل الضخم الذي من المنتظر أن يعرض في شهر رمضان المقبل”. 

 

وأضافت “فريق العمل لم يتم تحديده بعد، لكن “الكينج” محمد منير مرشح لمشاركتي بطولة العمل، كما أن الفنان آسر ياسين من المرشحين أيضًا للمشاركة في العمل، لكن ما زال الوقت مبكرًا لحسم مثل هذه الأمور”. 

 

يذكر أيضاَ أن سمية تعمل الآن علي استعادة رشاقتها بعدما لفتت الأنظار بوزنها الزائد خلال مشاركتها الرمضانية هذا العام، تسعى سمية الخشاب، إذ تتردّد حالياً على أحد الاختصاصيين لاتباع نظام غذائي يساعدها في خفض وزنها. 

 

وكان ظهور سمية بسمنتها المفرطة أثار جدلاً واسعاً في الموسم الرمضاني، وتردد أنّها لجأت إلى حقنة بوتوكس وهي المادة التي يتم حقنها في الخدود وأعلى الجبهة، مما تسبّب في ضياع ملامحها الشرقية. في حين نفت الفنانة المصرية كل هذه الأقاويل، وأكّدت أنّ زيادة وزنها ناتجة عن خضوعها لعلاج الكورتيزون. 

 

وكانت إطلالة سمية هذا العام أثارت دهشة الجمهور الذي راح يسخر منها، وانصرف عن أدائها، مفضّلاً التركيز على ملامحها التي تغيّرت كلياً. كما عاتبها كثيرون على ظهورها بهذه الاطلالة. إذ كان ينبغي لها عدم الظهور لغاية استعادة رشاقتها، خصوصاً أنّها شاركت في عملين هما “كيد النسا” و”وادي الملوك”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *