التخطي إلى المحتوى
«الغد» يعلن عزمه تقديم 3 مشروعات إقتصادية وتنموية للرئيس «السيسي»

 كتبت – ساره نبيل :

ذكر، المهندس موسى مصطفى موسى – رئيس حزب الغد في بيان أصدره الحزب، اليوم الأحد، أن الحزب يدرس فى هذه المرحله التقدم لرئيس الجمهورية ببعض الاقتراحات، الإقتصادية والتنموية؛ اقتناعا منه أنها ستكون مطلوبه فى الفترة القادمة، خاصه فى مرحله الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى انها أفكار خارج الصندوق وتختلف فى الأداء والمضمون. 
 
وأكد «موسى» أن الحزب لديه 3 مشروعات، يتمثل المشروع الأول فى قناة السويس الجديدة، وكيفية طرح أفكار تمويلية مختلفه تجعل هذا المشروع رائد وعالمى استكمالا لما تم من فكر وأداء وتنفيذ من الرئيس السيسى.
 
واشار «موسى» إلى أن المشروع الثانى يعتبر استكمالا لما طرحه الرئيس السيسى، بشأن إستصلاح المليون ونصف فدان ، على أساس أن يتم إعادة طرح المشروع بفكر تنموى يعود على الشباب والدولة بعائد كبير وضخم ويحقق عوائد مالية اقتصادية سريعة.
 
وأوضح «موسى» أن المشروع الثالث يتمثل فى تغيير منظومة السكن والإيجار القديم وهو ليس بإقتراح جديد، حيث أنه موجود فى كافه دول العالم المتقدم، ولكن هناك اليات لكيفيه تطبيقها فى مصر لكى تحقق عائد كبير للمستأجر والمالك وإعطاء الأمان للطرفين، مع إضافه بعض التعديلات وتغيير النمط الحالى والإمكانيات المتاحه لكل الأطراف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *