التخطي إلى المحتوى
قناصل «روسيا وبريطانيا والسودان» يفتتحون ثاني نادي صحي ألماني في الإسكندرية

كتبت ـ سارة العسكري:

شهدت محافظة الإسكندرية، افتتاح ثاني فرع للنادي الصحي الألماني «بريمديون» المتخصص في مجال العلاج الطبيعي والسبا الطبي، على مستوى جمهورية مصر العربية، ورقم 41 على مستوى العالم، بتكلفة إجمالية بلغت 5 ملايين جنيهات.

وحضر حفل الافتتاح، مساء الاثنين، نائب القنصل السوداني في الإسكندرية ـ محمد حمد، وقنصل روسيا ـ رشيد صديق ووف، وقنصل بريطانيا ـ ويندى فريمان، والصحفية الأمريكية ـ دومنيكا ماسليكويسكي.

ويضم النادي، الواقع داخل هيلتون جرين بلازا، وسط عروس البحر الأبيض المتوسط، أقسام »الاسترخاء والعناية بالجسم والبشرة، الرياضة واللياقة البدنية، والعلاج الطبيعي والتأهيل، وإدارة الوزن والتخسيس والتخلص من السموم».

كما تم افتتاح المطعم الايطالي، المتخصص في الأكلات الإيطالية فقط، حيث يعد الأول من نوعه في مصر، والثالث عالميًا بعد «روبرتوس دُبي، ونظيره في أمستردام»، وذلك وفقًا لدينا سالم ـ مسئوله العلاقات العامة بهلتون جرين بلازا.

وأيضا شهد الحفل افتتاح مدرسة «بريميدون» لتعليم السباحة للأطفال الصغار والكبار، المستوى الأول من 3 إلى 7 سنوات، والمستوى الثاني من سن 8 إلى 12 عامًا، بينما المستوى الثالث والأخير فيبدأ من 13 عامًا إلى نهاية العمر، وفقًا لسامح الفيومي ـ مدير المركز، والحاصل على خبرات علمية وعملية من كندا في مجال الطب الرياضي والأندية الصحية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *