طليق الفنانة ” ايمان العاصي ” يختطف ابنتها الرضيعة

طليق الفنانة ” ايمان العاصي ” يختطف ابنتها الرضيعة
ايمان العاصى

 

 

كتبت ـ نرمين اسماعيل:

 

بعد طلاقهما بأكثر من عام، أعلنت الممثلة الشابة إيمان العاصي أن طليقها نبيل زانوسي اختطف ابنتهما الرضيعة.قالت إيمان: “كنت حريصة على أن أحافظ على علاقة ابنتي ريتاج ووالدها فكنت أتركه يراها وقتما يشاء، وفي ليلة السبت الثالث من سبتمبر، أراد أن يراها لأنه مسافر إلى شرم الشيخ لمدة 15 يوما، فألحت أمي عليّ ووافقت على الرغم من تأخر الوقت”.

تابعت: “فأخذت أمي الطفلة ونزلت له تحت بيتي، فوجدت صديقه الذي أخذها في سيارته إلى بيت نبيل في مدينة الشيخ زايد بحجة أن نبيل يجهز حقيبته ليستعد للسفر، فأخذ طليقي الفتاة ووضعها في إحدى الحجرات وأخبر والدتي أنه لن يعطيها لها”.

وأشارت إيمان العاصي إلى أن أحد أفراد أسرة طليقها تساومها من أجل أن ترد ابنتها لها، وقالت: “وكان هذا أسلوبهم معي عندما طلبت منه الطلاق، فساومني عليه بعدما أبريته من كل مستحقاتي”.

كما أوضحت إيمان أنها أبلغت الشرطة الذي أجرى بدوره تحقيقاته وتأكد من وجود “ريتاج” داخل بيت نبيل زانوسي.

وكانت إيمان تطلقت من نبيل زانوسي في يوليو 2010 بعد زواجهما بثلاثة أشهر، في قسم الشرطة على يد مأذون شرعي، وتم تسجيل الطلاق في محضر رسمي، وذلك إثر البلاغات التي تقدمت بها الممثلة الشابة ضده بأنه اختطفها وحبسها وعذبها، حيث منعها من الطعام لمدة أسبوع وسرق مجوهراتها، ولكنها بعد الطلاق تنازلت عن القضايا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *