القوي السياسية بالإسكندرية تؤكد علي التمسك بكافة مطالب الثورة وأنها مازالت مستمرة

القوي السياسية بالإسكندرية تؤكد علي التمسك بكافة مطالب الثورة وأنها مازالت مستمرة
قوى سياسية

 

 

 

كتبت ـ أمانى عيسى :

قال رشاد عبد العال المتحدث الإعلامي للائتلاف المدني الديمقراطى  بالأسكندرية أن الثورة مازالت مستمرة ويخطئ من يعتقد أن اللعب علي وتر الاستقرار ودوران عجلة الإنتاج سيجلب الحرية والاستقرار والرخاء ، مشيرا  أن مايحدث حاليا في مصر هو شكل من اشكال إعادة إنتاج النظام السابق .

وأشار أن جميع المشاركين بجمعة “تصحيح المسار” يأملون ان تكون بمثابة عودة الروح لثورة 25 يناير لتحقيق كافة مطالبها المشروعة ، وأن التاريخ سيسطر من هم كانوا وقودا للثورة ، ومن كانوا يسعون لوأدها .

 

 

ووصف  عبد الرحمن الجوهري – منسق حركة كفاية بالإسكندريه -البيان الصادر من المجلس الأعلي للقوات المسلحة  بأنه يحمل في مضمونه العديد من التهديد والوعيد للثوار والقوي الوطنية ، مؤكدا انه  أصبح واجبا علي قوي الثورة ان تخرج في جمعة “تصحيح المسار” كي تؤكد علي تمسك الشعب المصري بالحق في التظاهر والإضراب والإعتصام السلمي مشيرا ان تلك الحقوق المكتسبة فرضها الشعب المصري بثورة يناير.

  

  

وأضاف احمد نصار -عضو المكتب التنفيذي لأئتلاف شباب الثورة بالإسكندرية – انه علي القائمين علي أمور الدولة أن يتأكدوا أننا لا زلنا في بداية الثورة وأن الشعب المصري يشاركهم في ادرة البلاد ، و المظاهرات والإحتجاجات – بشكلها الصحيح – هي جزء أصيل من هذه المشاركة طالما كانت بعيدة عن اعمال الشغب.

 

 

أكد اعضاء حركه 6 أبريل بالإسكندرية علي ان حق التظاهر مكفول للشعب المصري الذي قام بالثورة ، وأن مايقوم به المجلس العسكري وحكومة عصام شرف هو رد الثورة للخلف ، مطالبين جموع الشعب المصري بالنزول يوم الجمعه لتصحيح مسار الثورة التي أنحرفت بفعل الحكومة الانتقالية . 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *