حنان ترك تعود لزوجها الأول

حنان ترك تعود لزوجها الأول
حنان ترك

  

كتبت ـ نرمين اسماعيل:

 

يبدو أن الفنانة حنان ترك ستعود لزوجها الأول رجل الأعمال خالد خطاب الذي ارتبطت به منذ عدة سنوات وأنجبت منه ولديها “يوسف” و “آدم”، قبل أن تنفصل عنه بالطلاق لتتزوج من رجل أعمال خليجي أنجبت منه طفلها الثالث “محمد”، قبل أن تنفصل عنه أيضا، لتزداد التكنهات بشأن عودتها إلى خطاب الذي جمعته بها قصة حب.فقد أعلنت جريدة “الفجر” أنها علمت من مصادرها الخاصة أن نبأ عودة حنان ترك إلى خالد خطاب قد بات وشيكا للغاية، مؤكدة أنهما اتفقا بالفعل على اتمام عقد قرانهما، عقب عودة خطاب للاستقرار في مصر بعد أن قضى عاما كاملا في أمريكا لافتتاح مشروع تجاري خاص به.

وأكدت “الفجر” أن حنان حافظت على علاقة ودية مع طليقها، حيث كانت تشرف بنفسها على الاهتمام بمنزله طوال فترة إقامته بالولايات المتحدة.

وتوقعت “الفجر” أن تكون زيجة حنان ترك الأخيرة، ما هي إلا نوع من “المحلل الشرعي” بعد أن حصلت على الطلاق من خطاب ثلاث مرات متتالية.

من جانبها، لم تقم حنان ترك بالتعليق على هذه التكنهات حتى الآن سواء بالنفي أو الإيجاب.

على الجانب الآخر، تبدأ ترك تصوير مشاهدها فى فيلم “المصلحة” خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث تجسد ضمن أحداث الفيلم دور زوجة أحمد السقا الذي يجسد دور ضابط لمكافحة المخدرات. الفيلم من تأليف وإنتاج وائل عبد الله و إخراج ساندرا نشأت

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *