التخطي إلى المحتوى
المدار ترصد أجور نجوم إعلانات شهر رمضان

كتب – أحمد العجمي:

بعضهم نجوم، اعتاد الجمهورعلى مشاهدتهم من خلال الإعلانات، وهناك وجوهًا أخرى تتم الاستعانة بهم لأول مرة خلال هذا الموسم، ونستعرض أشهر نجوم هذا العام.

يعد إعلان (فودافون) أولى هذه الحملات الإعلانية التى ضمت عددًا من النجوم، حيث شارك فيه تامر حسنى، وشيرين عبدالوهاب، وعمرو يوسف، وكندة علوش، ورمضان صبحى، وعددًا من نجوم النادى الأهلى، وشارك فى الإعلان (هيكوتر كوبر) – مدرب منتخب مصر برفقة مساعده محمود فايز.

كما ظهر لاعب الأهلى السابق – رمضان صبحى خلال الإعلان، فى أول أيام رمضان، معربًا عن حزنه لابتعاده عن عائلته وأصدقائه، حيث يقضى الشهر الكريم لأول مرة فى العاصمة الإنجليزية وحيداً، وهو يتحدث مع أصدقائه فى النادى سعد سمير، و وليد سليمان، وحسام عاشور، ومحمد هانى، ولأول مرة تظهر غادة عادل برفقة ابنيها التوأم.

كما تشارك الفنانة ليلى علوى، للعام الثانى على التوالى من خلال الإعلانات، حيث تروج هذا العام لإحدى شركات الأجهزة المنزلية، ويشارك إدوارد برفقة الفنان مصطفى أبوسريع فى الترويج لإحدى شركات الملابس، حيث يعد الأخير أحدث الوجوه المنضمة للإعلانات، ويواصل أحمد عز وماجد الكدوانى تقديم الحملة الإعلانية لإحدى المنتجعات السكانية، أما الفنانة أصالة فتشارك هذا العام بصوتها للترويج لشركة محمول معروفة، ويشاركها المطرب محمد حماقى، ونفس الأمر انطبق على المطرب محمد فؤاد الذى شارك بصوته ضمن حملة دعائية لشركة أجهزة.

ويظهر الثنائى عمرو يوسف وكندة علوش مجدداً، ولكن فى حملة إعلانية للترويج بمجمّع سكنى، وتدور فكرة الإعلان حول زواجهما، وكيف استقرت حياتهما داخل هذا الكمبوند، ويعد الفنان محمد هنيدى أبرز النجوم المنضمين للحملات الإعلانية، حيث شارك فى حملة دعائية لشركة اتصالات، ولم يكن هذا الإعلان هو الوحيد، فقد شارك فى حملة إعلانية أخرى من خلال حملة إفطار الصايم ضمن مؤسسة مصر الخير.

كما أن الفنان عمرو سعد والفنانة دلال عبدالعزيز، شاركا ضمن حملة لحث الناس على دفع زكاة المال لمساعدة البسطاء والقرى الفقيرة، وشارك المغنى الشعبى أحمد شيبة فى إعلان (الفلوس مش كل حاجة) لصالح إحدى المؤسسات الخيرية، والفنان مصطفى قمر فى إعلانات للدعوة للتبرع بالملابس لصالح الجمعية، ولأول مرة شاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا فى إعلانات التبرعات، وشارك الممثل محمد ثروت فى إعلان لمؤسسة رسالة كما شارك نجم كرة القدم العالمى (رونالدو) فى حملة دعائية لشركة حديد والترويج للسياحة فى مصر.

وعلمت (المدار) أن الفنان عمرو يوسف قد حصل على أجر كبير بلغ مليونى ونص مليون جنيه، فى الوقت الذى حصلت فيه زوجته كندة على شيك بمبلغ مليون ونصف المليون جنيه، وحصلت شيرين عبدالوهاب على ثلاثة ملايين ونصف فى الوقت الذى حصل فيه تامر حسنى على ثلاثة ملايين.

أما الفنان محمد هنيدى، فقد حصل على أربعة ملايين جنيه، وتم تصوير الإعلان فى أربعة أيام متتالية ببعض مناطق القاهرة، نظرا لكثرة المشاهد والاماكن التى تنقل بينها هنيدى، فيما حصل نجوم إعلان منتجع موسى كوست، حميد الشاعرى على مليون جنيه، وهشام عباس مليون ونصف المليون، والفنانة منى عبدالغنى على نصف مليون جنيه فقط.

كما حصلت الفنانة ليلى علوى مقابل الغناء فى إحدى الإعلانات التجارية على مبلغ أربعة ونصف المليون جنيه، وأكد مصدر مقرب من ليلى، أنها كانت تريد الحصول على خمسة ملايين جنيه بينما خُفض المبلغ إلى نصف المليون جنيه بعد المفاوضات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *