التخطي إلى المحتوى
بالصور.. اسماء المتقدمين لإعلان خطباء المكافأة الجدد من خريجي الأزهر

كتبت – نور عمر:

نشر موقع وزارة الأوقاف، امس الأربعاء، اسماء المتقدمين لإعلان خريجي الأزهر الشريف (خطباء المكافأة الجدد) بمديرية الأوقاف بالإسكندرية، ونوه الموقع على المتقدمين الذين تنطبق عليهم شروط الاعلان، التوجه إلى المديرية التابع لها كل منهم بدءًا من الأحد.

(على السادة المتقدمين لإعلان خريجي الأزهر الشريف العاملين بالجامعة أو المعاهد الأزهرية أو معاهد القراءات الذين تقدموا على الموقع، المذكورة أسماؤهم أدناه ممن تنطبق عليهم شروط الإعلان التوجه إلى المديرية التابع لها كل منهم بدءًا من الأحد ١٤ مايو الجاري وحتى الأحد ٢١ مايو الجاري).

كما شددت الوزارة على ضرورة توافر مع المتوجهين الأوراق التالية:إفادة من جهة العمل موجهة لمديرية الأوقاف التابع لها أو صورة الكارنيه الوظيفي أو صورة الرقم القومي مثبت بها الوظيفة، صورة طبق الأصل من المؤهل الأزهري، صورة من بطاقة الرقم القومي.

واكدت الوزارة في البيان، على إدارات المساجد الأهلية بالمديريات موافاة الإدارة المركزية لشئون الدعوة بكشف معتمد بأسماء الخطباء الجدد ممن تنطبق عليهم الشروط + CD يتضمن الأسماء، مع صورة من إفادة جهة العمل، وذلك في موعد أقصاه الثلاثاء ٢٣ مايو الجاري.

فيما اوضحت وزارة الأوقاف انها لن تقبل أي خطباء مكافأة جدد بمعرفة المديريات، حيث إن قبول أي خطيب مكافأة جديد سيكون مركزيًا بديوان عام الوزارة لتوحيد مقاييس اختبارات القبول التحريرية والشفوية لذلك.