إعتصام مفتوح لناشط سياسي وقيادى بالحملة الشعبية لدعم البرادعى لرسوبُه بكلية الهندسة

إعتصام مفتوح لناشط سياسي وقيادى بالحملة الشعبية لدعم البرادعى لرسوبُه بكلية الهندسة
كلية الهندسة جامعة الزقازيق

 

كتبت ـ أمانى عيسى :

قال الطالب عمرو علاء الدين محمد بكلية الهندسة قسم قوي ميكانكية جامعة الزقازيق وأحد النشطاء السياسيين سبق القبض عليه عدة مرات من أمن الدولة لإنه قيادي بالحملة الشعبية لدعم البرادعي

أن هناك تعنت واضحا ضده وغير مبرر في نتيجة البكالريوس للعام الثاني علي التوالي
 وأضاف جاءت النتيجه وتفيد بأنى قد رسبت فى ماده وحيده هى كل ما تبقى من مواد دراسيه كنت ادرسها على مدار عام كامل.

أتخذت كل الاساليب المتاحه لى داخل الكليه من تقديم التماس لدى اداره الكليه لاعاده تصحيح الورقه لكن لم يحدث شئ حتى الان.وأشار عندما ذهبت لاستفسر عن نتيجه هذا الطلب قوبلت بمعامله جافه جدا لا تليق ابدا بشخص اقرب ما يكون الى المهندس.

وعندما ذهبت الى من هم اساتذه الماده قيل لى ان سبب رسوبى فى الماده هو اننى رسبت فى درجات اعمال السنه الخاصه بها وهو غير صحيح بالمره نظرا لاننى قمت بتقديم كل التمارين العمليه الخاصه بالماده والمسئول عنها بعد ذلك هم اساتذه الماده.

 وفسر الطالب والناشط السياسي ما يحدث معه بأنه نتيجة  التدخل الامنى الذي  لا يزال قويا داخل الجامعات

أوضح أن هذه  الماده هى احدى مواد الفصل الدراسى الاول والتى جاءت نتيجتها عقب اعلان نتيجه الفصل الدراسى الاول انها ماده تستحق ان ترفع وان انجح بها.

 وقال جاءتنى مكالمه هاتفيه على هاتفى المحمول  قبل نحو اسبوع من اعلان نتيجه الفصل الدراسى الاول من شخص مجهول أكد لى اننى لن انجح هذا العام ايضا ولكنى لم اخذ كلامه على محمل الجد فى حينها. 

وقرر الطالب الدخول في إعتصام مفتوح امام مكتب العميد إبتداءا من غد الأربعاء  قائلا  “لن افض اعتصامى هذا الا اذا حصلت على حقى كاملا وهو نجاحى فى هذه الماده وحصولى على شهاده البكالريوس” وهدد بالإضراب عن الطعام  حتي حصوله  علي كامل حقوقه

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *