حسين إبراهيم : الحزب كان يأمل في إقامة حوار وطني قبل تقسيم الدوائر الإنتخابية

حسين إبراهيم : الحزب كان يأمل في إقامة حوار وطني قبل تقسيم الدوائر الإنتخابية
حزب الحرية والعدالة

  

كتبت ـ أمانى عيسى :

رفض حسين إبراهيم- أمين حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية- إعادة استخدام الإسلاميين كـ”فزاعة” كما دأب النظام السابق، مشيراً إلى أن المرجعية الإسلامية تعني القيم السامية التي يحرص عليها المجتمع مثل؛ الأمان؛ والعدل؛ والحرية؛ والكرامة؛ وغيره.

  

وأضاف -خلال حفل افتتاح مقر أمانة الحزب بدائرة الجمرك والمنشية مساء أمس- إن الحزب كان يأمل في حوار مجتمعي وطني قبل تقسيم الدوائر الانتخابية على النحو الذي تم الإعلان عنه، مؤكداً أن الحزب سيتحد مع المطالبين بتغيير القانون.


وأشار إلى أن الاستفتاء الأخير حدد خارطة الطريق التي ستتجه مصر نحوها، مطالباً جموع الشعب المصري بالعمل علي تطهير مؤسسات الدولة من الفساد و”فلول النظام السابق”.

  

وأكد “إبراهيم” على ثقته في أن مصر تستطيع تجاوز الصعبات التي تواجهها في الفترة الحالية، خاصة بعد تحقق الكثير من أهداف الثورة.

  

من جانبه قال المهندس حسام الكاشف- أمين الحزب بدائرة الجمرك والمنشية- إن الحزب سيعمل في دائرة الجمرك على تقديم خدمات اقتصادية وثقافية، لإحداث نقله نوعية لأهل المنطقة في النواحي الاقتصادية، والثقافية، والسياسية.

  

وأشار “الكاشف” لوجود ملفات تقدم حلولاً عملية لمشاكل الدائرة سواء كانت المرافق؛ أو البطالة؛ أو التعليم، مؤكداً أهمية تكاتف أبناء الدائرة جميعاً، للمُضي نحو مستقبل أفضل بهذه المنطقة .

  

وأعلن محمد على –أحد رموز الحزب بمنطقة الجمرك والمنشية-  عن إقامة عدد من معارض بيع المستلزمات الدراسية بسعر الجملة تحت رعاية الحزب ، وذلك في إطار حملة حزب الحرية والعدالة لخدمة أهالي الإسكندرية .


وشهد الحفل قيام حسين إبراهيم – أمين الحزب بالإسكندرية وعدد من قيادات الحزب وجماعة الإخوان المسلمين بقص شريط الافتتاح، مؤكدين أن هذه المقر سيكون بوابة جديدة لخدمة أهالي الإسكندرية .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *