إليسا تتسبب فى غضب شباب الفيس ..وحملة لمنعها من دخول مصر

إليسا تتسبب فى غضب شباب الفيس ..وحملة لمنعها من دخول مصر
اليسا

 

 

 

كتبت ـ نرمين اسماعيل:

“لو إليسا دخلت مصر تاني هنعمل مليونية في ميدان التحرير.. لازم تتحاسب على كل اللي قالته في حق ثورة مصر”، وكتب آخر: “لو فعلاً إليسا بتشوه الثورة المصرية للشباب الأبطال المصريين يبقى ممنوع تنزل مصر تاني.. ولو أى حد فيكو شافها في مصر عرفوها مين هما شباب مصر بالطريقة أوكى.”

بهذه الكلمات عبر بعض الشباب المصري عن غضبهم من خلال عدة مجموعات وصفحات على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، و طالبوا بمنع المغنية إليسا من دخول مصر، بسبب تصريحات أدلت بها الفنانة اللبنانية، وصفت بأنها تتضمن إساءة إلى ثورة 25 يناير.

وبعد أنباء عن اعتزام المغنية اللبنانية إحياء حفل غنائي بأحد منتجعات الساحل الشمالي، ظهرت عدة المجموعات على الفيسبوك، حملت إحداها عنوان “مليون مصري لمنع إليسا من دخول مصر بسبب تشويهها الثورة المصرية”، وأخرى بعنوان “معاً لمنع إليسا من دخول مصر بسبب تشويهها الثورة المصرية.”

وتراوحت تعليقات المشاركين في تلك المجموعات، والذين يتجاوز عددهم ثلاثة آلاف شخص، بين التنديد بتصريحات المغنية اللبنانية، والتهديد بتنظيم احتجاجات إذا ما تم السماح بدخولها إلى مصر، فيما تضمنت بعض التعليقات هجوماً على النجمة التي كانت تحظى بشعبية كبيرة بين المصريين.

يُذكر أن إليسا كانت قد ذكرت في تصريحات نُسبت إليها، في يونيو الماضي، في معرض تعليقها على ثورة 25 يناير: “شعرت خلال زيارتي الأخيرة إلى مصر بأن جموداً أصاب البلد كله.”

وقد فسر البعض تلك التصريحات بأنها تتضمن إساءة لثورة الشباب في مصر، مما أثار موجة انتقادات حادة ضد النجمة اللبنانية، لدرجة أن بعض المحامين قاموا برفع دعاوى قضائية تطالب بمنعها من دخول مصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *