10 سبتمبر الجاري أوسكار الأسكندرية الأول وتكريم نجوم الدراما الرمضانية

10 سبتمبر الجاري أوسكار الأسكندرية الأول وتكريم نجوم الدراما الرمضانية
طارق الشناوى

 

 

 

 

 

كتبت ـ نرمين اسماعيل:

قرر القائمون على مهرجان “أوسكار الإسكندرية الأول” إقامة المهرجان فى 10 سبتمبر الجاري ، لتكريم نجوم الدراما الرمضانية، بساقية المختار بالداون تاون ، بحضور محافظ الإسكندرية ، وعدد من الإعلاميين والقنوات الفضائية.

يأتى هذا بعد أن أجرت لجنة من المهرجان استفتاء جماهيري ، بمشاركة مجموعة من النقاد على رأسهم “طارق الشناوى” ، و”ماجدة خير الله”، و”نادر عدلى” ، لاختيار أفضل فناني دراما رمضان 2011.

وسيكرم المهرجان كلا من الفنانين “خالد الصاوي” عن دوره فى مسلسل “خاتم سليمان”، و”خالد صالح”، و”باسم السمرة” عن دورهما فى مسلسل “الريان”، و”دينا فؤاد”، و”درة”، و”ماجد المصري”، و”أحمد زاهر”عن دورهم فى مسلسل”آدم”، و”محمد هنيدي” عن دوره فى مسلسل “مسيو رمضان أبو العلمين حمودة” .

كما سيتم تكريم “حورية” عن دورها فى مسلسل “الشوارع الخلفية”، و”صابرين” عن مسلسل “وادى الملوك”، والمخرجة شرين عادل عن مسلسل “الريان”، والمخرج “محمد سامي” عن مسلسل “آدم”، والسينارست “أحمد محمود أبو زيد” عن نفس المسلسل.

وجاءت أكبر نسبة تصويت لبرنامجي “كل رجال الرئيس”، و”نصف الحقيقة” لـ”عادل حمودة” و”لميس الحديدي”، وبرنامج “أحبك ربي” كأفضل برنامج ديني ، كما تم اختيار قناة “الحياة” أفضل قناة فضائية، و”هالة صدقي” أفضل ممثلة كوميدية ، و”إيهاب توفيق” أفضل أدعية رمضانية ، وقناة “نايل كوميدى” كأفضل قناة متخصصة ، وقناة “النهار” كأفضل قناة جديدة ، و”أمير كرارة” و”رشا مهدي” كأفضل وجوه درامية  جديدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *