التخطي إلى المحتوى
(سلطان) يحيل مهندسين للنيابة لعدم تنفيذ القانون ضد عقار مخالف بالإسكندرية

كتبت – ناهد سليم:

أحال الدكتور محمد سلطان – محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، كلاً من: المهندس (ع. ت) مدير الإدارة الهندسية لحي وسط، و(ص. ب. ص)، مهندس عامل بلجنة المنشآت الآيلة للسقوط للنيابة الإدارية بالإسكندرية، وذلك لعدم تنفيذهم قرار إزالة للأدوار المخالفة من الدور 5، وحتى 9 بالعقار المخالف رقم 108 بشارع (ممفيس) بالإبراهيمية، التابع لحي وسط؛ مما أدي إلى شروخ وشقوق بالعقار المجاور له رقم 106، وتضرر سكان العقار المجاور من قيام المقاول بمخالفة شروط البناء، وقيود الإرتفاعات، وتسبب في تضرر بالغ في العقار المجاور.

وجاء ذلك رداً على الشكوى من السيدة (ن. أ) القاطنة بعقار رقم 106 بشارع (ممفيس) بالإبراهيمية، ضد المهندسين؛ لإصدارهم قرار ترميم بدون إجراءات معاينة فعلية، أو ظاهرية للعقار محل سكنها، وعدم تسليم الأدوار المخالفة بالعقار المخالف لمقاول الهدم لتنفيذ قرارات الإزالة بها، والاكتفاء بإزالة عمودين خراسنة، وكمرة، وغرفة مصاعد من سطح الدور 9، مع عدم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاول المخالف.

ومن جانبه شدد (سلطان) على جميع رؤساء الأحياء، والجهات التنفيذية، بمعاقبة كل مقصر في أداء مهام عمله، وتطبيق القانون، وفرض هيبة الدولة، وذلك لاستعادة المظهر الجمالي، والحضاري للثغر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *