التخطي إلى المحتوى
محافظ الاسكندرية يستقبل سفير سويسرا

كتبت ـ سارة العسكري:

استقبل الدكتور محمد سلطان ـ محافظ الإسكندرية، أمس، في مكتبه، السفير ماركوس لانسر ـ سفير دولة سويسرا بـ (جمهورية مصر العربية)؛ لتهنئته بتوليه مهام منصبه كمحافظ، وبحث سبل التعاون وتطوير العلاقات بين البلدين، وذلك بحضور مديحة نصر ـ الملحق التجاري بالسفارة.

وفي بداية اللقاء رحب (سلطان) بالسفير، متمنياً له إقامة طيبة في بلده الثاني مصر، ومؤكداً على عمق العلاقات بين البلدين، وأعرب عن سعادته باستقباله في الإسكندرية؛ لتعزيز، وتطوير، واستمرار تلك العلاقات في كافة المجالات.
ومن جانبه شكر (السفير) سلطان علي حفاوة الاستقبال مقدما له التهنئة على توليه مهام منصبه كمحافظ الإسكندرية والتي تعتبر من أهم محافظات الجمهورية، ومتمنيا له دوام التقدم، والرقي خاصة أن الثغر من أهم المحافظات الصناعية، والسياحية، وأكد أنه علي أتم الاستعداد لتوفير كل الدعم، والخبرات للمحافظة ،وخاصة في مجال تطوير الترام، ومعالجة مياه الصرف الصحي، والهجرة غير الشرعية.

وخلال اللقاء تم التطرق لأهم المشاكل التي تهم الشارع السكندري، وأكد (سلطان) أن مواطني الإسكندرية لهم طبيعة خاصة، ومن أكتر المواطنين حبا وحرصا على تقدم مدينتهم، وأشار أنه يعمل علي كافة الاتجاهات؛ لحل مشاكل المحافظة في أسرع وقت ممكن، وأهمها إحلال، وتجديد البنية التحتية، والمرور، والنقل، ومعالجة مياة الصرف الصحي وغيرها، مشيرا أن المحافظة تعمل جاهدة من خلال العمل كفريق واحد، ويتم دراسة كافة المشكلات، ووضع المقترحات؛ للوصول إلى أنسب الحلول التي ترضي مواطنيها، خاصة وأن الثغر مدينة تاريخية سياحية لديها مقومات تجعلها مدينة على أعلى مستوى عالميا. لافتاً بأنه يتم دراسة إمكانية تطوير منظومة النقل بهدف ربط برج العرب بوسط البلد لتخفيف التكدس المروري بوسط البلد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *