التخطي إلى المحتوى
محافظ الإسكندرية يُطالب الأحياء بالتصدي للبناء المخالف

كتب ـ فهد أبوعميرة:

شدد الدكتور محمد سلطان ـ محافظ الإسكندرية، على جميع رؤساء الأحياء، والجهات التنفيذية بالمحافظة، اليوم السبت، بضرورة محاربة البناء المخالف والتصدي بقوة وحزم لكل من يحاول التلاعب بأرواح المواطنين وأمنهم.

وفي هذا الصدد قام حي (أول المنتزه) برئاسة اللواء خالد حسن مرسى، وبالتعاون مع قوات الأمن، بهدم 5 طوابق خراسانية بعقار في منطقة سيدي بشر، بالإضافة إلى 4 طوابق بعقار آخر في ذات المنطقة، وإزالة الشدة الخشبية من عقار في منطقة ميامي، وذلك للقضاء على ظاهرة البناء المخالف بالمهد.

كما شن حي العجمي برئاسة اللواء علاء يوسف، حملة مكبرة لإزالة المباني المخالفة، والتي أسفرت عن إزالة عقار مكون من 9 أدوارًا، من عقار مخالف بالبيطاش بيانكي، وإزالة عقار مكون 8 أدوار بشارع قرية عبد المنعم جابر بالمعلمين، بعد أن تم تسليمهما لمقاول الهدم لإزالتهما.

كما تم إزالة عقار مكون من 4 أدوارًا، بشارع مسجد الشرش بمنطقة الهانوفيل، وتم تسليمه لمقاول الهدم، كما تم فك شدة خشبية بالدور التاسع وهدم الدورين: (السابع والثامن)، بعقارين بشارع الجمعية بالمنطقة ذاتها، بالإضافة إلى فك شدة خشبية بالدور الأرضي وتكسير العمدان بعقار بنهاية شارع السلام، وتحصيل غرامه فورية قيمة رفع مخلفات البناء والهدم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *